مشاهير

مدوّنات اليوتيوب السعوديات اللواتي عليكِ الإشتراك في قنواتهنّ المرحة

كريستينا جبر

13-January-2021

مدوّنات اليوتيوب السعوديات اللواتي عليكِ الإشتراك في قنواتهنّ المرحة

إن صانعات المحتوى يتطوّرن على جميع الأصعدة ويبرزن في كل منصة من منصّات وسائل التواصل الإجتماعي. بعد الاطلاع على أفضل منشئات المحتوى الإناث في عالم الجمال والموضة على إنستغرام ، استعرضنا بعض منشئات المحتوى على يوتيوب اللواتي سيبقينكِ على اطّلاع بآخر الصيحات وسيسلّينك طوال اليوم بالفيديوهات المضحكة والمفيدة في آنٍ معاً. إليكِ المفضّلات لدينا وابدئي بمقاطع الفيديو القديمة الخاصة بهنّ وصولاً إلى الأحدث لتتمكني من متابعة جميع النصائح والحيل الذكية.

 

نجود الشمري

 

 

منشئة محتوى على YouTube تبلغ من العمر 26 عامًا ولديها 1.79 مليون مشترك بقناتها. لفتتنا بمقاطع الفيديو الخاصة بها تحصل على ما يصل إلى 300 ألف مشاهدة. قناتها على يوتيوب هي قناة متنوعة بين البرامج التعليمية والمشاهد التمثيلية والفيديوهات الصحية والكوميدية. عادةً ما تدخل نجود أفراد من عائلتها أو أصدقائها في الفيديو. وفي عام 2016 ، سجلت مدونة الفيديو الشابة أعلى نتيجة Tubular Influencer Score وتم تصنيفها كأفضل منشئة محتوى على يوتيوب في المملكة العربية السعودية.

 

حصة العوض

 

 

حصة العوض ، أو Miva Flowers كما تسمّي قناتها على اليوتيوب ، هي مدوّنة سعودية تبلغ من العمر 29 عامًا تشتهر بحبها للثقافة اليابانية. تدور قناتها حول نصائح الجمال وأسلوب الحياة. لديها 586 ألف متابع ووصلت بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها إلى أكثر من مليون مشاهد.

 

اسرار عارف

 

 

بإحساسها العالي بالإيجابية والفكاهة والمرح ، تجلب أسرار بعض تجارب جمالها إلى الحياة في مقاطع فيديو مضحكة ستجذبك إلى المشاهدة حتى النهاية. أسرار لديها أكثر من مليون متابع على قناتها على اليوتيوب بعنوان Drama Beauty حيث تنشر جميع دروس التجميل الخاصة بها ونصائحها وتشارك تحدياتها وتجاربها.