مشاهير

ميغان ماركل والأمير هاري يطلقان جوائز سنوية خاصّة بهما

للأفراد والجمعيات الخيرية والشركات

هلا فيّاض

7-December-2020

ميغان ماركل والأمير هاري يطلقان جوائز سنوية خاصّة بهما

من المقرر أن يقوم دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل بإطلاق جوائزهما الخاصة التي تكافئ وتكرم أبطال الأفراد والجمعيات الخيرية والشركات بناءً على القضايا والمراكز التي يحتلّونها.

الجوائز ، التي ستديرها مؤسسة Artchwell للزوجين، ستركز بشكل أساسي على اللاعبين المتميزين في العديد من المجالات كما ورد في بعض الوثائق التي كشفت عنها صحيفة ذا صن. وستشمل هذه: "الخدمة الخيرية ، والتعليم ، والعلوم ، والأدب ، والعدالة العرقية ، والمساواة بين الجنسين ، والإشراف البيئي ، وتمكين الشباب ، والصحة العقلية".

وبالمثل ، تمتلك الملكة إليزابيث الثانية أيضًا قائمة الشرف الخاصة بها والتي تشمل Damehoods و Knighthoods وقائد الإمبراطورية البريطانية (CBE) وعضو في الإمبراطورية البريطانية (MBE).

ومع ذلك ، فإن إطلاق Archwell وإطلاق جوائزهم الخاصة، ليسا هما الارتباطان الوحيدان اللذان كان الأمير هاري وميغان ماركل يبذلان جهودًا فيهما ، فقد كان الزوجان يتدفقان على القضايا الخيرية منذ أن تركا دورهما في العائلة المالكة. وشملت هذه القضايا التحيز العنصري وتعليم الفتيات القاصرات وغيرها.

على مستوى آخر ، شارك الأزواج خسارتهم مع العالم بأسره من خلال رسالة لصحيفة نيو يورك تايمز، وربما يكون الطفل الصغير الذي فقدوه هو الدافع لبثّ الخير الداخلي.