موضة

هكذا بدأت ابنة ستيف جوبز مسيرتها في عرض الأزياء

لوي جيني – مدام فيغارو

11-December-2020

هكذا بدأت ابنة ستيف جوبز مسيرتها في عرض الأزياء

في الثانية والعشرين من عمرها ، بدأت ابنة ستيف جوبز مسيرتها المهنية في عرض الأزياء من خلال حملة عيد الميلاد الخاصة بإحدى العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الأمريكية التي تملك 2.7 متابع على انستقرام. 

هي الآن عارضة أزياء. ظهرت الابنة الأصغر لمؤسس شركة أبل لأول مرة في مجال الأعمال في حملة الأعياد لماركة مستحضرات التجميل Glossier ، التي أنشأتها Emily Weiss في عام 2014. وهي حملة تظهر فيها نجمات أخريات أيضاً: الممثلة من سلسلة Euphoria ، سيدني سويني ، و ناعومي سمولز ، التي وصلت إلى نهائي مسابقة RuPaul: أيقونيات الجيل الجديد، وهوالجمهور المستهدف للعلامة التجارية.

 

في صور الحملة التي نشرتها إيف جوبز في 5 ديسمبر على حسابها على إنستقرام، شوهدت إيف تسترخي في حوض البانيو المليء برغوة كثيفة، لا ترتدي سوى المجوهرات الذهبية ومنتجات من Glossier ، وتضع ملمع الشفاه مع ملصقات سوداء لظلال العيون، بأظافر حمراء ومكياج طبيعي مشرق، مع شعار العلامة التجارية "البشرة أولاً ، ثم المكياج".

 

 

 

 

بقيت إيف جوبز دائمًا خارج الأضواء، حتى بعد وفاة والدها بسبب سرطان البنكرياس في عام 2011. وهي حاليًا طالبة في جامعة ستانفورد ، حيث التقى والداها لأول مرة ، وستتخرج منها في عام 2021.

وهي معروفة أيضًا بمهاراتها في ركوب الخيل. إنها تتنافس بانتظام مع أفضل راكبي الخيل الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا ، وفقًا لـ Horse Sport وكما يظهر في حسابها على إنستقرام. 

 

Eve-Jobs