حظك اليوم

برج الحمل اليوم

جومانا وهبي

23-April-2024

برج الحمل اليوم

برج الحمل

21 مارس – 19 إبريل

أحد الأبراج النارية الثلاثة (الحمل والأسد والقوس)، وينتمي اليه المولودون خلال الفترة الممتدة بين 21 مارس و 19 أبريل. يتميز مواليد برج الحمل بكونهم متفائلون، مرحون وكرماء. ومن أبرز صفاتهم الشجاعة والاندفاع والقدرة على تحدي الصعاب، وبث طاقة إيجابية في المحيطين بهم، هذا فضلاً عن كونهم مجبولون بالنشاط والحيوية. أما عيوبهم فتتمثل في الغرور والعناد والاندفاع الذي يجعلهم يدفعون ثمن قراراتهم المتسرعة جراء اتخاذها دون دراسة معمقة لها. المرأة الحمل مستقلة وأنيقة وهي طفلة منطلقة بطبيعتها. أما الرجل الحمل، فهو ذو شخصية جذابة وقيادية، لا يهاب المجهول ويندفع لاستكشافه. وهو الى ذلك محبوب من قِبل النساء، ويجيد الاهتمام بالمرأة، لكنه متهور ومبذر. حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 برج الحمل اليوم على الصعيد العام


حظ برج الحمل اليوم الثلاثاء 23 نيسان  2024

برج الحمل اليوم على الصعيد العام

يوم ايجابي بامتياز ينتظرك ايها "الحمل". يمكنك ان تقوم بكل ما تريده ولن تجد اي عقبات في طريقك. حاول الاستفادة من المناخات الجيدة لإنجاز بعض القضايا المهمة. لقاء اكثر من ناجح مع احد الاشخاص. تشعر انك قادر على تغييرات جذرية طال انتظارها. 


برج الحمل اليوم عاطفيا

 لا تبالي بك ما يقال في محيطك تجاه الشريك. لا تسمح لاحد بالتدخل في شؤون "القلب". كل ما يقال لا يمت الى الحقيقة بصلة وهو نابع من "غيرة" البعض. مستقبل العلاقة سيكون ناجحا. فلا تتردد ايها "الحمل". 


برج الحمل اليوم مهنيا

لا بد من خطوات جريئة في العمل تنقلك الى مستويات افضل مما هو قائم اليوم. لا تستعجل في حرق المراحل. لكن عليك البدء "بخطوة" اولى في "رحلة الالف ميل" يا عزيزي. 


اقرأ المزيد