حظك اليوم

برج الثور اليوم

جومانا وهبي

18-April-2024

برج الثور اليوم

برج الثور 

20 إبريل – 21 مايو

إنه البرج الثاني من حيث ترتيب الأبراج الفلكية، وهو أحد الأبراج الترابية. ينتمي إليه مواليد التواريخ الممتدة من 20 نيسان الى 20 أيَّار. مواليد برج الثور حساسون، ويتميّزون بشخصية صلبة وعنيدة في الوقت نفسه، وبفضولهم وسعيهم لاكتساب المزيد من المعارف والخبرات. يفضلون الوحدة ولكنهم أصدقاء أوفياء ينشدون الاستقرار، وهم الى ذلك أرباب عمل ممتازين. الرجل الثور عاطفي ورومانسي جداً ومن عيوبه انه قد يذهب إلى حد التطرف والإسراف لجعل شريكة حياته سعيدة. أما المرأة الثور فهي ذكية ولكنها انطوائية في بعض الأحيان وغامضة في الحب. حازمة في العمل وصديقة وفية لا تبخل بتقديم ما يحتاجه اصدقاؤها من دعم واهتمام. ومن عيوبها انها فوضوية ومشاكسة وعنيدة. تهتم كثيراً بشكلها الخارجي، لكنها أم مثالية وتجيد التعامل مع أولادها.


حظ برج الثور اليوم الخميس 18 نيسان 2024

برج الثور اليوم على الصعيد العام

لايجب ان تشعر بالتوتر ايها "الثور"؟ الامور واضحة ولا تحتاج الى الكثير من الجهد كي تتغير. احذر من احد المقربين فهو يحاول تضليلك. لا بد من تخصيص وقت اكثر للقيام بالاشياء النفيدة لك وللآخرين . 


برج الثور اليوم عاطفيا

حان الوقت للتسامح مع الحبيب ايها "الثور". فانت تحتاج اليه كما يحتاجك. فلماذا تصر على "العناد" ولا تمنحه الفرصة لتصحيح الاخطاء البسيطة؟ حان الوقت لمراجعة جدية لتصرفاتك المتهورة! عليك ان تكون جديا اليوم في ردود افعالك.


برج الثور اليوم مهنيا

ليست كل المؤشرات جيدة مهنيا. ولكن قد تحصل على مفاجئة سارة في وقت قريب. لا تمل الانتظار فالامور تبدو مشجعة في المستقبل ايها "الثور".


اقرأ المزيد