حظك اليوم

برج الجوزاء اليوم

جومانا وهبي

18-April-2024

برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء

22 مايو – 21 يونيو

ينتمون الى برج الجوزاء مواليد التواريخ الممتدة من 21 مايو إلى 21 يونيو. تُعرف شخصية مواليد برج الجوزاء، بكونها ازدواجية ومتناقضة، مترددون ولا يستقرون على رأي. يتميزون بروحهم المرحة ومنطقية مواقفهم وقراراتهم. يتمتعون بشخصية مستقلة وتعتبر الحرية من أساسيات حياتهم. اجتماعيون وجاهزون دائماً للمتعة والتسلية، مجتهدون ولكنهم لا يتعمقون في التفاصيل. من أهم ميزاتهم انهم قابلون للتكيّف مع مختلف الظروف والأجواء ومن النادر جداً ان تسمعهم يتذمرون. اما عيوبهم فتتمثل في كونهم مترددون غير قادرين على حسم أمورهم، ويجدهم البعض متناقضون في كلامهم وغريبي الأطوار. تتسم المرأة الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة، وميلها نحو الثقافة والفن. اما الرجل الجوزاء فهو مفكر ومثقف بالدرجة الأولى، يرنو الى الكمال في حياته وفي الأعمال التي يقوم بها.


حظ برج الجوزاء اليوم الخميس 18 نيسان 2024

برج الجوزاء اليوم على الصعيد العام

لا تمنح الثقة بسرعة ايها "الجوزاء" لان المغامرة التي تقوم بها محفوفة بالمخاطر ولا مجال فيها لاي خطىء. تحتاج الى مراعاة بعض الخصوصيات فلا تتجاوز الخطوط الحمراء مع بعض الاصدقاء. حاول الحصول على راحة اكثر. 


برج الجوزاء اليوم عاطفيا

لا تتغاضى عن تلميحات من قبل احد المعجبين فهي تبدو جدية ايها "الجوزاء" فلا تحاول ان تتجاهلها. تبدو حظوظ البدء بعلاقة جديدة قائمة وظروف نجاحها مرتفعة. عليك المبادرة بعد ان بادر الطرف الآخر. 


برج الجوزاء اليوم مهنيا

لماذا تبدو مستعجلا ايها "الجوزاء"؟ النجاحات هي نتيجة تراكمات وتحتاج الى الوقت. النتائج ستكون جيدة فلا داعي للقلق. كن صبورا يا عزيزي لان الوقت يبدو في صالحك.


اقرأ المزيد