حظك اليوم

برج السرطان اليوم

جومانا وهبي

28-March-2024

برج السرطان اليوم

برج السرطان

22 يونيو – 22 يوليو

مواليد التواريخ الواقعة بين 21 حزيران و22 تموز ينتمون الى برج السرطان المائي. يتمتعون بجانب طفوليّ في شخصيتهم، وبأنهم كجميع مواليد الأبراج المائية، يسيرون خلف قلوبهم ولا يحكمون العقل في نظرتهم الى مختلف الأمور الحياتية. حازمون وأصحاب شخصية قوية، ولكنهم يمتلكون القدرة على استنباط قصص خيالية وكتابة القصائد والكتب. تتمتع المرأة السرطان بكونها شخصية معطاءة وصاحبة قلب كبير، ولكن يُصعب على الآخرين خداعها، وسرعان ما تميل الى الانغلاق عاطفياً اذا ما تمت أذيتها. ومن أبرز عيوبها انها حقودة ولا تنسى بسهولة. اما الرجل السرطان فهو صاحب مزاج متقلب، غيور وحقود تجاه الأذية، ومن الصعب إرضاؤه. ومن ابرز ميزاته انه محبوب وجذاب، طيب وعميق في تفكيره وحكمه على الأمور المحيطة به.


حظ برج السرطان اليوم الخميس 28 مارس 2024

برج السرطان اليوم على الصعيد العام

لست مضطرا لمراعاة احد خصوصا اذا كانت المساءل متعلقة بشؤون العائلة. لا تهتم عزيزي "السرطان" بكل الانتقادات التي ستسمعها اليوم.الاجواء مناسبة لاتخاذ قرارات تعزز استقلاليتك في تحديد ما تحب وما تكره.. بادر الى خطوات تعزز ثقة الاخرين بخياراتك.لا تبقى في المنزل.


برج السرطان اليوم عاطفيا

يحتاج الشريك الى بعض الامل فلا تبخل عليه ببعض الكلمات التي تمنحه القدرة على تحمل طباعك الحادة اليوم . امنح نفسك فرصة للتفكير في علاقة جديدة اذا كنت خالي القلب.لا تستطيع ان تبقى في حالة انتظار لعلاقة لن تبصر النور مجددا بعدما اصبحت من الماضي يا عزيزي.


برج السرطان اليوم مهنيا

لاتهمل ملاحظات جدية تتعلق بطبيعة عملك قد تجلب لك ترقية ايها "السرطان". تعرض عليك مغامرة مهنية جديدة فلا ترفضها حتى لو كانت محفوفة بالمخاطر.لا تنتظر ان تصلك الاموال دون عناء.


اقرأ المزيد