حظك اليوم

برج الأسد اليوم

جومانا وهبي

28-March-2024

برج الأسد اليوم

برج الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس

مواليد برج الأسد هم مواليد الفترة الممتدة من 22 يوليو إلى 22 أغسطس. يمتازون بالجدية وقوة الشخصية، ولكنهم يفتقدون الى المرونة في تواصلهم مع الآخرين وادارة الحوار. ومن أبرز ميزاتهم انهم عادلون في مواقفهم وقراراتهم. الرجل الأسد صاحب شخصية مقدامة وقوية، كريم وعقلاني ولكنه أناني ومتغطرس ويميل الى الأنانية. كما انه متسلط يعمل على التحكّم في حياة الآخرين ولا سيما عائلته ولكنه عادلاً معها. أما المرأة الأسد فهي عاطفية وواثقة من نفسها، مبدعة وطموحة. تتسم بكونها شخصية قيادية ومؤثرة نظرا لنجاحاتها وخبراتها التي تسعى الى مراكمتها طيلة حياتها المهنية. ولكن من أشد عيوبها انها عنيدة وتتمسك برأيها حتى لو كانت بعيدة عن الصواب ومخطئة كما انها متسلطة في كثير من الاحيان.


حظ برج الأسد اليوم الخميس 28 مارس 2024

برج الأسد اليوم على الصعيد العام

ستكون تحت "المجهر" اليوم ايها "الاسد" وكل تصرفاتك تحت المراقبة فلا ترتكب الاخطاء. اتصال هاتفي من صديق قديم يثير غضبك ويدفعك الى تصرف لا يليق بك.الهدوء مطلوب لمعالجة المشكلة الطارئة يا عزيزي. 


برج الأسد اليوم عاطفيا

لا تتعلق كثيرا بالاوهام ايها "الاسد" فتصرفات الشريك لها معنى واحد ولا داعي لمزيد من الرهانات على امكانية تصحيح العلاقة.المطلوب منك تنازلات فاما اقبل بها او ابحث عن علاقة جديدة! الفلك لا ينصح بمغامرات عاطفية اليوم.


برج الأسد اليوم مهنيا

بادر الى تسديد ما عليك ايها "الاسد" قبل ان تغرق في الديون.الاعمال ليست مزدهرة هذه الايام لكن الفرج قريب. اعجاب المسؤولين في العمل بافكارك لن يترجم مردودا ماديا على الفور. 

 


اقرأ المزيد