نجوم

شبيهات النجمات نسخة طبق الأصل عنهنّ

يخلق من الشبه أربعين
فانيسا الهبر
17 فبراير 2020
 

 

يقول المثل الشهير "يخلق من الشبه أربعين"، وشبيهات النجمات العربيات والعالميات تأتي لتثبت أن هذا القول صحيح مئة في المئة. لن تستطيعي التفريق بين النجمة الحقيقية وشبيهتها، لمدى التشابه بينهما، فإن صادفتها يوماً، احذري ولا تقعي في الفخ!

 

فاطمة الأنصاري شبيهة نادين نجيم


يمكنكِ ملاحظة الشبه الواضح بين الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من ناحية ملامح الوجه ولون البشرة بالإضافة إلى شامة الوجه. أثارت السعودية فاطمة الأنصاري جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا حيث طالتها انتقادات كثيرة حول تشبهها بنادين نجيم، وردت في إحدى الفيديوهات قائلة: " أنا أشبهها.. جميلة مرّة والكل يتفق على جمالها، ولكن أزعل لما يقولون مستنسخة، لأنها في النهاية خلقة ربي". وعن الشامة على وجهها، قالت إنها طبيعية وليست وشماً دائماً أو قامت بوضعها بالمكياج.

 

نادين عبد العزيز شبيهة مرام زبيدة


رصدنا تشابه في ملامح الوجه أيضاً بين مدونة الأزياء مرام زبيدة وعارضة الأزياء نادين عبد العزيز. رغم أن كلتاهما مهتمات في مجال الموضة ولديهما عدد لا بأس من المتابعين على السوشيال ميديا، إلّا ان التشابه لا يتوقف عند هذا الحد، بل يشمل شكل العيون والشفاه وحتى النظرات ولون الشعر.  

 

هند جابر شبيهة أحلام

صدمت خبيرة التجميل العراقية هند جابر المتابعين عبر السوشيال ميديا حيث بدت شبيهة أحلام نسخة طبق الأصل. وفي بادئ الأمر، ظن الجميع أنها أحلام مع بعض تعديلات فوتوشوب أو عمليات تجميل، ليتبين أنها مجرد شبيهة لها. واستطاعت بقدراتها التجميلية في المكياج أن تستنسخ ملامح وجه أحلام. هل يمكنكِ التمييز بينهما؟

 

إيمان شبيهة نانسي عجرم

تكاد تكون الشابة المغربية إيمان توأم نانسي، لدرجة التشابه بينهما. أظهرت الصور التي تنشرها باستمرار على إنستغرام شبهاًواضحاً بين نانسي وإيمان، خصوصاً في شكل العينين ولونهما والخدين الممتلئين والأنف.
 


كاميلا عثمان شبيهة كيم كارداشيان

إنها الفاشينيستا الكندية من أصول أذربيجانية كاميلا عثمان التي شبهها العالم إلى نجمة برنامج الواقع Keeping Up with the Kardashians، كيم كارداشيان. وقد التقت كيم بشبيهتها كاميلا ونشرت صورتها إلى جانبها على السوشيال ميديا علّقت عليها قائلة: "علق الكثيرون على اننا نشبه بعضنا البعض، انها جميلة جداً وكان لقائي بها ممتع."

 

رولا منصور شبيهة هيفاء وهبي


أتحداكِ أن تعرفي أياً منهما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والإعلامية السورية رولا منصور. يصعب التفريق بينهما، أليس كذلك؟ كثيرون انتقدوا رولا منصور بسبب شبهها الكبير لهيفاء وهبي، مؤكّدين أنّه من المستحيل أن يكون ذلك من دون عمليات تجميل، خاصّة وأنّ رولا منصور تُقلّد هيفاء وهبي بطريقة مكياجها، وحركاتها، وستايلها في اللبس.

 

أكيشا لاند شبيهة ميغان ماركل

شكل العيون، الحواجب، الابتسامة ولون الشعرن كلها ملامح طبق الأصل عن دوقة ساسكس ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري اللذان تخلّيا مؤخراً عن مهامهما الملكية. إنها شبيهة ميغان ماركل وتُدعى أكيشا لاند التي تداول رواد السوشيال ميديا صورها عبر الانترنت. وقالت مجلة "تايم" الأميركية: "إذا احتاجت العائلة الملكية في أي وقت لمن يحل محل ميغان ماركل، فقد عثر رواد السوشيال ميديا على امرأة تصلح لذلك".

 

أنديل لارا شبيهة ريهانا

من بين شبيهات النجمات أيضاً، ظهرت خبيرة التجميل أنديل لارا بملامح شبيهة جداً للنجمة العالمية ريهانا. وبالتالي، أصبحت لارا محط أنظار الملايين من المتابعين إذ أنه من الصعب جداً التفريق بينها وبين ريهانا.