نجوم | أخبار

هل تشبه بنات النجمات العربيات والداتهنّ؟

شاهدي الصور واحكمي بنفسك
فانيسا هبر
20 مارس 2020
 

في اليوم الـ21 من شهر آذار/ مارس، نحتفل بعيد الأمهات، ونستغلّ الفرصة لنعبّر بشتّى الطرق عن حبّنا لوالدتنا، فنغمرها بالورود والهدايا ورسائل المعايدة في هذا اليوم.

كثيراً ما نتمثّل بأمهاتنا، هنّ قدوتنا وسندنا في الحياة، وكما يقول المثل، الدنيا أم. والأكثر من ذلك، أننا كثيراً ما نكون نسخة طبق الأصل عنهنّ بالشكل أو بتصرّفاتنا. وكما يقول مثل لبناني آخر "طب الجرّة عَ تمّها بتطلع البنت لأمها"، سنعرض لكِ صور النجمات العربيات مع بناتهنّ بمناسبة عيد الأمهات، واكتشفي إن كنّ نسخة عنهنّ.