حظك اليوم

برج الأسد اليوم

جومانا وهبي

2-May-2024

برج الأسد اليوم

برج الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس

مواليد برج الأسد هم مواليد الفترة الممتدة من 22 يوليو إلى 22 أغسطس. يمتازون بالجدية وقوة الشخصية، ولكنهم يفتقدون الى المرونة في تواصلهم مع الآخرين وادارة الحوار. ومن أبرز ميزاتهم انهم عادلون في مواقفهم وقراراتهم. الرجل الأسد صاحب شخصية مقدامة وقوية، كريم وعقلاني ولكنه أناني ومتغطرس ويميل الى الأنانية. كما انه متسلط يعمل على التحكّم في حياة الآخرين ولا سيما عائلته ولكنه عادلاً معها. أما المرأة الأسد فهي عاطفية وواثقة من نفسها، مبدعة وطموحة. تتسم بكونها شخصية قيادية ومؤثرة نظرا لنجاحاتها وخبراتها التي تسعى الى مراكمتها طيلة حياتها المهنية. ولكن من أشد عيوبها انها عنيدة وتتمسك برأيها حتى لو كانت بعيدة عن الصواب ومخطئة كما انها متسلطة في كثير من الاحيان.


حظ برج الأسد اليوم الثلاثاء 2 أيار 2024

برج الأسد اليوم على الصعيد العام

لا خلاف على وجود اجواء معاكسة هذه الايام ايها "الاسد". وهذا امر طبيعي لان الحياة ليست هينة. تملك الكثير من القدرات التي تساعدك على تجاوزها. فلماذا تصر على التهرب من مواجهتها؟ التجربة ستكون خير برهان على امكانياتك. حان وقت استعادة الثقة بالنفس. 


برج الأسد اليوم عاطفيا

ا تربك الشريك بتصرفات مفاجئة وغير مفهومة. عليك استشارته دائما بالقضايا المشتركة فلن يقبل ان تتخذ عنه اي قرار. بعض مواليد "الاسد" يريدون انهاء العلاقة مع الطرف الآخر لأسباب ذاتية. اذا لم يتلقوا تفهما من الشريك فالأمور تتجه الى نهايات غير سعيدة. 


برج الأسد اليوم مهنيا

تنتظر اجوبة على بعض تفاصيل عرض مطروح عليك ولا تزال مترددا في قبوله. لا تعطي إجابات سلبية او ايجابية قبل الحصول على التوضيحات ايها "الاسد". 


اقرأ المزيد