حظك اليوم

برج العذراء اليوم

جومانا وهبي

15-April-2024

برج العذراء اليوم

برج العذراء

23 أغسطس – 22 سبتمبر

أصحاب هذا البرج من مواليد الفترة الممتدة بين 23 آب و22 أيلول، وهو من الأبراج الترابية. يتميزون بذكاء حاد، وبميل نحو الثقافة وتطوير ذواتهم وقدراتهم المهنية والاجتماعية. يتسمون بالهدوء والحكمة في حل مختلف الصعوبات التي تواجههم. صادقون، لا يهتمون بتجميل كلماتهم، ولكن صراحتهم الزائدة هذه قد تؤذي العائلة والأصدقاء. هم اشخاص موثوق بكلامهم ومواقفهم نظراً لعقلانيتهم. الرجل العذراء ذكي، ووفي وصادق جداً. متطلب ومهووس بالنظافة بشكل كبير، يدقق في التفاصيل ما يجعله انتقادي بالدرجة الأولى، وهي من أكثر عيوب الرجل العذراء التي تزعج الكثيرين من حوله وتحملهم على الابتعاد عنه. أما المرأة العذراء فتتسم بحكمتها وحرصها على أدق التفاصيل ما يجعلها قادرة على الحكم على الأمور التي تواجهها وعلى الأشخاص الذين تتعرف بهم بشكل صحيح ودقيق. كما انها تميل نحو المثالية في شكلها وحديثها واعمالها بالدرجة الأولى، وهي في الوقت نفسه طيبة القلب ومرحة.


حظ برج العذراء اليوم الاثنين 15 نيسان 2024

برج العذراء اليوم على الصعيد العام

لماذا تصر على لوم الآخرين وتحميلهم اسباب الفشل ايها "العذراء"؟ . تحتاج للبحث عن الاسباب الحقيقية ومحاولة حلها بدل الاصرار على تبرير بعض التصرفات غير المنطقية. لا بد من اعادة تصويب الامور لانك تخاطر بخسارة جميع المقربين. ودون استثناء هذه المرة.


برج العذراء اليوم عاطفيا

السعي الى الخروج من حالة الملل العاطفي لا تعني الاستعجال في اتخاذ خيارات خاطئة قد تندم عليها لاحقا ايها "العذراء". اذا كنت تبحث عن علاقة جديدة فلا تفرط ابدا بالحد الادنى من المعايير المنطقية. كي لا تصاب بنكسة جديدة.


برج العذراء اليوم مهنيا

تملك القدرة على التغيير ايها "العذراء" فلماذا التردد غير المنطقي؟ حل المشاكل يبدأ بتغيير اساليب العمل. عليك التحرك بذكاء كي تتجاوز المطبات..


اقرأ المزيد