Facebook Pixel

حظك اليوم

برج العذراء اليوم

جومانا وهبي

30-September-2022

برج العذراء اليوم

برج العذراء

23 أغسطس – 22 سبتمبر

أصحاب هذا البرج من مواليد الفترة الممتدة بين 23 آب و22 أيلول، وهو من الأبراج الترابية. يتميزون بذكاء حاد، وبميل نحو الثقافة وتطوير ذواتهم وقدراتهم المهنية والاجتماعية. يتسمون بالهدوء والحكمة في حل مختلف الصعوبات التي تواجههم. صادقون، لا يهتمون بتجميل كلماتهم، ولكن صراحتهم الزائدة هذه قد تؤذي العائلة والأصدقاء. هم اشخاص موثوق بكلامهم ومواقفهم نظراً لعقلانيتهم. الرجل العذراء ذكي، ووفي وصادق جداً. متطلب ومهووس بالنظافة بشكل كبير، يدقق في التفاصيل ما يجعله انتقادي بالدرجة الأولى، وهي من أكثر عيوب الرجل العذراء التي تزعج الكثيرين من حوله وتحملهم على الابتعاد عنه. أما المرأة العذراء فتتسم بحكمتها وحرصها على أدق التفاصيل ما يجعلها قادرة على الحكم على الأمور التي تواجهها وعلى الأشخاص الذين تتعرف بهم بشكل صحيح ودقيق. كما انها تميل نحو المثالية في شكلها وحديثها واعمالها بالدرجة الأولى، وهي في الوقت نفسه طيبة القلب ومرحة.


حظ برج العذراء اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022

برج العذراء اليوم على الصعيد العام

تتحلى بروح المسؤولية اليوم وتتعامل بالكثير من التروي مع الاحداث. لا تضع نفسك في "قفص الاتهام" وبادر الى "الهجوم" لا "الدفاع" في قضية شائكة يحاول البعض توريطك بها. لا تزال الرياضة "الدواء" الاكثر نجاعة في التخفيف من التوتر. 


برج العذراء اليوم عاطفيا

 لا جديد غير "الروتين" اليومي المزعج لطرفي العلاقة. المشكلة ان الشريك لا يريد ان يتفهم اسباب وصول الامور الى هذه المرحلة. الانثى "العذراء" تسعى بشدة الى انجاح علاقة ظنت لوهلة انها عابرة. 


برج العذراء اليوم مهنيا

لن يتبدل المشهد مهنيا اليوم. بعض المؤشرات الايجابية تمنحك الامل بغد افضل. بات من الضروري البحث الجدي عن فرص عمل تؤمن مردودا ماليا افضل. لم تعد قادرا على تلبية متطلبات الحياة الصعبة. 


اقرأ المزيد