Facebook Pixel

حظك اليوم

برج العذراء اليوم

جومانا وهبي

7-December-2022

برج العذراء اليوم

برج العذراء

23 أغسطس – 22 سبتمبر

أصحاب هذا البرج من مواليد الفترة الممتدة بين 23 آب و22 أيلول، وهو من الأبراج الترابية. يتميزون بذكاء حاد، وبميل نحو الثقافة وتطوير ذواتهم وقدراتهم المهنية والاجتماعية. يتسمون بالهدوء والحكمة في حل مختلف الصعوبات التي تواجههم. صادقون، لا يهتمون بتجميل كلماتهم، ولكن صراحتهم الزائدة هذه قد تؤذي العائلة والأصدقاء. هم اشخاص موثوق بكلامهم ومواقفهم نظراً لعقلانيتهم. الرجل العذراء ذكي، ووفي وصادق جداً. متطلب ومهووس بالنظافة بشكل كبير، يدقق في التفاصيل ما يجعله انتقادي بالدرجة الأولى، وهي من أكثر عيوب الرجل العذراء التي تزعج الكثيرين من حوله وتحملهم على الابتعاد عنه. أما المرأة العذراء فتتسم بحكمتها وحرصها على أدق التفاصيل ما يجعلها قادرة على الحكم على الأمور التي تواجهها وعلى الأشخاص الذين تتعرف بهم بشكل صحيح ودقيق. كما انها تميل نحو المثالية في شكلها وحديثها واعمالها بالدرجة الأولى، وهي في الوقت نفسه طيبة القلب ومرحة.


حظ برج العذراء اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022

برج العذراء اليوم على الصعيد العام

لا تسمح لبعض الاصوات النشاز بان تعبث بعقلك ايها "العذراء"تملك كل مقومات الادراك الصحيح للامور فلماذا تنصت هذه الاياك لبعض من يرد السوء لك وللعائلة؟ لا تتظاهر بعدم التأثر بالأحداث من حولك. الواقعية هي العلاج الصحيح للفوضى القائمة. 



برج العذراء اليوم عاطفيا

كل التراكمات ستنفجر دفعة واحدة مع الشريك لان التسوية القائمة لم تعد مفيدة لكلا الطرفين. لا تحاول استعادة التجارب السابقة التي اثبتت عدم نجاحها. عليك البحث عن افكار خلاقة اذا اردت الحفاظ على العلاقة. 



برج العذراء اليوم مهنيا

لا يمكن البقاء على الحياد في موضوع جوهري وحساس في العمل ايها "العذراء"لست معتادا على انصاف الحلول. وعليك هذه المرة اثبات قدراتك القيادية لان الموضوع اخطر مما تظن.



اقرأ المزيد