حظك اليوم

برج الحوت اليوم

جومانا وهبي

22-April-2024

برج الحوت اليوم

برج الحوت

19 فبراير – 20 مارس

من الأبراج المائية، ويضم مواليد الفترة الممتدة من 19 فبراير الى 20 مارس. يتميز مولود هذا البرج بكونه مبدع، وفطن الى ابعد الحدود، إذ يجيد قراءة ما يدور في دواخل المحيطين به قبل ان يفصحوا عنها. وهو الى ذلك رومانسي وعاطفي جداً، متواضح وذو شخصية محببة، ولكنه حقود ومدافع شرس عن حقوقه ومكتسباته. الرجل الحوت طيب القلب، ويسعى دوماً الى مد يد المساعدة حتى الى اشخاص لا يعرفهم جيداً، الامر الذي يجعله عرضة للمنافقين. أناني بطبعه، يسعى لإرضاء نفسه أولاً ولكنه أب مثالي حنون ومتفانٍ. أما المرأة الحوت، فهي ذات ذكاء متقد ولكنها غالباً ما تستخدم قلبها بدلا من عقلها في القرارات التي تخص حياتها العاطفية. ولكنها في المقابل، امرأة حديدية في عملها. فنانة بطبعها، ومبدعة غير تقليدية وتحظى بإعجاب الكثيرين حولها. أم حنونة لا تفوت أي فرصة للتواصل مع اولادها وتلبية احتياجاتهم. غامضة، ما يجعلها تتصرف بشكل غير متوقع أحياناً.


 حظ برج الحوت اليوم الاثنين 22 نيسان 2024

برج الحوت اليوم على الصعيد العام

لا تعتمد كثيرا على بعض الاشخاص لتسيير بعض شؤونك الخاصة. تكتشف اليوم ان الاتكال على الآخرين ليس بالامر المناسب ايها "الحوت". مواجهة لم تكن في الحسبان على الصعيد العائلي تفضح بعض الامور. ستحظى بكل اشكال الدعم من بعض المحيطين بك. 


برج الحوت اليوم عاطفيا

الاستماع فضيلة يجب ان تكون في قائمة اولوياتك ايها "الحوت". لا يمكنك الاستمرار في محاولة "الهروب الى الامام" لان المشاكل باقية ولن تختفي بمجرد "التطنيش" عنها. تحمل المسؤوليات ليس ترفا بل ركن اساسي لاي علاقة ناجحة.  


برج الحوت اليوم مهنيا

عليك ايها "الحوت" ايجاد وسيلة أخرى لتحقيق ما تريده. المحاولات المستمرة للوصول الى نتائج في المفاوضات المهنية التي تقوم بها لم تعد تجدي نفعا.


اقرأ المزيد