حظك اليوم

برج الحوت اليوم

جومانا وهبي

28-February-2024

برج الحوت اليوم

برج الحوت

19 فبراير – 20 مارس

من الأبراج المائية، ويضم مواليد الفترة الممتدة من 19 فبراير الى 20 مارس. يتميز مولود هذا البرج بكونه مبدع، وفطن الى ابعد الحدود، إذ يجيد قراءة ما يدور في دواخل المحيطين به قبل ان يفصحوا عنها. وهو الى ذلك رومانسي وعاطفي جداً، متواضح وذو شخصية محببة، ولكنه حقود ومدافع شرس عن حقوقه ومكتسباته. الرجل الحوت طيب القلب، ويسعى دوماً الى مد يد المساعدة حتى الى اشخاص لا يعرفهم جيداً، الامر الذي يجعله عرضة للمنافقين. أناني بطبعه، يسعى لإرضاء نفسه أولاً ولكنه أب مثالي حنون ومتفانٍ. أما المرأة الحوت، فهي ذات ذكاء متقد ولكنها غالباً ما تستخدم قلبها بدلا من عقلها في القرارات التي تخص حياتها العاطفية. ولكنها في المقابل، امرأة حديدية في عملها. فنانة بطبعها، ومبدعة غير تقليدية وتحظى بإعجاب الكثيرين حولها. أم حنونة لا تفوت أي فرصة للتواصل مع اولادها وتلبية احتياجاتهم. غامضة، ما يجعلها تتصرف بشكل غير متوقع أحياناً.


 حظ برج الحوت اليوم الاربعاء 28 فبراير 2024

برج الحوت اليوم على الصعيد العام

تستمتع بالحياة ايها "الحوت" ولا تنساق وراء طاقة سلبية غير مبررة هذه الايام. الحياة لها ابعاد كثيرة وتقرر اليوم عدم النظر اليها بسلبية. تشعر بالفرح بالخروج من المنزل اكثر وتمضية المزيد من الوقت في "الهواء الطلق". تستعيد "روح" المرح الموجودة في داخلك. 



برج الحوت اليوم عاطفيا

تسلك "الطريق الوعرة" مع الشريك ايها "الحوت". الأمور اكثر سهولة مما تعتقد. حاول ان تكون صريحا وستجد الاجوبة التي تريدها. تجاهل الطرف الآخر سيؤدي الى نتائج سيئة للغاية. لا داعي ابدا لهذا الاسلوب "الفاشل". العلاقة تستحق بعض التضحيات.. 


برج الحوت اليوم مهنيا

لا جديد على الصعيد المهني ايها "الحوت". الاستقرار الحالي في العمل يمنحك الشعور بالارتياح. فلا تقدم على خطوات متهورة وغير مدروسة. عليك العمل لتحسين المردود المالي.



اقرأ المزيد