Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الحوت اليوم

جومانا وهبي

7-December-2022

برج الحوت اليوم

برج الحوت

19 فبراير – 20 مارس

من الأبراج المائية، ويضم مواليد الفترة الممتدة من 19 فبراير الى 20 مارس. يتميز مولود هذا البرج بكونه مبدع، وفطن الى ابعد الحدود، إذ يجيد قراءة ما يدور في دواخل المحيطين به قبل ان يفصحوا عنها. وهو الى ذلك رومانسي وعاطفي جداً، متواضح وذو شخصية محببة، ولكنه حقود ومدافع شرس عن حقوقه ومكتسباته. الرجل الحوت طيب القلب، ويسعى دوماً الى مد يد المساعدة حتى الى اشخاص لا يعرفهم جيداً، الامر الذي يجعله عرضة للمنافقين. أناني بطبعه، يسعى لإرضاء نفسه أولاً ولكنه أب مثالي حنون ومتفانٍ. أما المرأة الحوت، فهي ذات ذكاء متقد ولكنها غالباً ما تستخدم قلبها بدلا من عقلها في القرارات التي تخص حياتها العاطفية. ولكنها في المقابل، امرأة حديدية في عملها. فنانة بطبعها، ومبدعة غير تقليدية وتحظى بإعجاب الكثيرين حولها. أم حنونة لا تفوت أي فرصة للتواصل مع اولادها وتلبية احتياجاتهم. غامضة، ما يجعلها تتصرف بشكل غير متوقع أحياناً.


 حظ برج الحوت اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022

برج الحوت اليوم على الصعيد العام

تحتاج الى بعض الوقت لاستيعاب التغيير الحاصل في محيطك. لا تستعجل ايها "الحوت"في ابداء الرأي في مسائل لا تملك كامل اجوبتها وتحتاج الى المزيد من التوضيحات. حاول اليوم التوصل الى تفاهمات مقبولة مع احد المقربين لان العلاقة وصلت الى شفير الهاوية.


برج الحوت اليوم عاطفيا

تنجح في تجاوز محطة صعبة للغاية مع الحبيب اذا لم تتمسك بوجهة نظرك التي تحتاج حكما للمراجعة. لديك قوة شخصية تحسد عليها لكنها تسبب معضلة حقيقية لدى الطرف الآخر. لا بد من بعض الليونة في التعامل مع الازمات. 


برج الحوت اليوم مهنيا

تقدم هائل في الاطار المهني لدى بعض مواليد "الحوت""الاخبار السارة في طريقها اليك. لا تضيع الفرصة المتاحة امامك.



اقرأ المزيد