حظك اليوم

برج الثور اليوم

جومانا وهبي

17-May-2024

برج الثور اليوم

برج الثور 

20 إبريل – 21 مايو

إنه البرج الثاني من حيث ترتيب الأبراج الفلكية، وهو أحد الأبراج الترابية. ينتمي إليه مواليد التواريخ الممتدة من 20 نيسان الى 20 أيَّار. مواليد برج الثور حساسون، ويتميّزون بشخصية صلبة وعنيدة في الوقت نفسه، وبفضولهم وسعيهم لاكتساب المزيد من المعارف والخبرات. يفضلون الوحدة ولكنهم أصدقاء أوفياء ينشدون الاستقرار، وهم الى ذلك أرباب عمل ممتازين. الرجل الثور عاطفي ورومانسي جداً ومن عيوبه انه قد يذهب إلى حد التطرف والإسراف لجعل شريكة حياته سعيدة. أما المرأة الثور فهي ذكية ولكنها انطوائية في بعض الأحيان وغامضة في الحب. حازمة في العمل وصديقة وفية لا تبخل بتقديم ما يحتاجه اصدقاؤها من دعم واهتمام. ومن عيوبها انها فوضوية ومشاكسة وعنيدة. تهتم كثيراً بشكلها الخارجي، لكنها أم مثالية وتجيد التعامل مع أولادها.


حظ برج الثور اليوم الجمعة 17 أيار 2024

برج الثور اليوم على الصعيد العام

لا تقف مكتوف اليدين اليوم في مواجهة بعض الاحداث المثيرة التي ستكون من خارج حساباتك ايها "الثور". لا تعتمد "المراوغة" فلن تنجح في الخروج من الازمة دون وضوح في الرؤية والقرارات. تستعين بقدرات احد الاصدقاء. لن تصاب بخيبة أمل. ولكنك تحتاج ايضا الى دعم عائلي مفقود بسبب اهمال متعمد لمشاكل كان يمكن حلها.


برج الثور اليوم عاطفيا

تحصل على فترة من الهدوء العاطفي ايها "الثور". ستكون الامور على خير ما يرام مع الشريك. المحافظة على الاستقرار في العلاقة يحتاج الى استمرار في الشفافية وعدم الغرق في مشاكل صغيرة لا طائل منها.


برج الثور اليوم مهنيا

ليس هناك من ضرر لا يمكن اصلاحه مهنيا ايها "الثور". لكنك عليك ان تكون حاسما في اتخاذ القرارات. تحصل على فرصة جدية لتحسين الشؤون المالية.


اقرأ المزيد