Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الثور اليوم

جومانا وهبي

30-September-2022

برج الثور اليوم

برج الثور 

20 إبريل – 21 مايو

إنه البرج الثاني من حيث ترتيب الأبراج الفلكية، وهو أحد الأبراج الترابية. ينتمي إليه مواليد التواريخ الممتدة من 20 نيسان الى 20 أيَّار. مواليد برج الثور حساسون، ويتميّزون بشخصية صلبة وعنيدة في الوقت نفسه، وبفضولهم وسعيهم لاكتساب المزيد من المعارف والخبرات. يفضلون الوحدة ولكنهم أصدقاء أوفياء ينشدون الاستقرار، وهم الى ذلك أرباب عمل ممتازين. الرجل الثور عاطفي ورومانسي جداً ومن عيوبه انه قد يذهب إلى حد التطرف والإسراف لجعل شريكة حياته سعيدة. أما المرأة الثور فهي ذكية ولكنها انطوائية في بعض الأحيان وغامضة في الحب. حازمة في العمل وصديقة وفية لا تبخل بتقديم ما يحتاجه اصدقاؤها من دعم واهتمام. ومن عيوبها انها فوضوية ومشاكسة وعنيدة. تهتم كثيراً بشكلها الخارجي، لكنها أم مثالية وتجيد التعامل مع أولادها.


حظ برج الثور اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022

برج الثور اليوم على الصعيد العام

يميل مولود برج الثور اليوم الى الانعزال وعدم مخالطة احد بعيدا عن عائلته. الفرصة متاحة اليوم للراحة من عناء اللقاءات المزعجة خارج المنزل. الوقت مناسب لطرح سؤال لطالما كنت تنتظر الوقت المناسب لطرحه على احد افراد العائلة. نصيحة لا تغضب اذا كان الجواب مزعجا. الحوار المدخل الطبيعي لتفكيك العقد. 


برج الثور اليوم عاطفيا

امنح الشريك الفرصة لمصارحتك. بادر الى تهيئة الاجواء المناسبة التي تسمح بإعادة الاستقرار الى العلاقة. الاستماع الى نفسك فقط لن يحل المشكلة. عبر عن مشاعرك بصراحة وستكتشف بساطة الحلول. اما الباحثين عن علاقة، فاليوم ليس هو الوقت المناسب. 


برج الثور اليوم مهنيا

الامور هادئة على صعيد العمل، مشكلاتك عابرة. لن يخذلك الحظ اذا بادرت الى "مغامرة" مهنية جديدة لكن فكر مليا بالشراكة المعروضة عليك. لا تهمل وضعك الصحي. 


اقرأ المزيد