Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الثور اليوم

جومانا وهبي

7-December-2022

برج الثور اليوم

برج الثور 

20 إبريل – 21 مايو

إنه البرج الثاني من حيث ترتيب الأبراج الفلكية، وهو أحد الأبراج الترابية. ينتمي إليه مواليد التواريخ الممتدة من 20 نيسان الى 20 أيَّار. مواليد برج الثور حساسون، ويتميّزون بشخصية صلبة وعنيدة في الوقت نفسه، وبفضولهم وسعيهم لاكتساب المزيد من المعارف والخبرات. يفضلون الوحدة ولكنهم أصدقاء أوفياء ينشدون الاستقرار، وهم الى ذلك أرباب عمل ممتازين. الرجل الثور عاطفي ورومانسي جداً ومن عيوبه انه قد يذهب إلى حد التطرف والإسراف لجعل شريكة حياته سعيدة. أما المرأة الثور فهي ذكية ولكنها انطوائية في بعض الأحيان وغامضة في الحب. حازمة في العمل وصديقة وفية لا تبخل بتقديم ما يحتاجه اصدقاؤها من دعم واهتمام. ومن عيوبها انها فوضوية ومشاكسة وعنيدة. تهتم كثيراً بشكلها الخارجي، لكنها أم مثالية وتجيد التعامل مع أولادها.


حظ برج الثور اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022

برج الثور اليوم على الصعيد العام

لا تذرف "الدموع" على الفرص الضائعة ايها "الثور"حان الوقت للخروج من الماضي والبدء من جديد. لا يمكنك ان تبقى "اسيرا" لأحداث اصبحت مر  عليها الزمن. حان الوقت لبدايات جديدة. وانت قادر على ذلك.


برج الثور اليوم عاطفيا

لا تطلب من الشريك منحك ما لا تمنحه اياه. اذا كان ما تشعر به من "احباط" مبررا. فان مشاعره الهامدة مبررة ايضا. انت لا تبادر ابدا لإنقاذ العلاقة من رتابتها المزعجة. بعض الخطوات كفيلة بمنع خروج الامور عن السيطرة.


برج الثور اليوم مهنيا

لن تتغير المعطيات المهنية على نحو مفاجئ. التغيير قادم ولكنه بطيء. اذا اردت نتائج سريعة فعليك تغيير النمط السائد حاليا. لا تتردد. 



اقرأ المزيد