حظك اليوم

برج الثور اليوم

جومانا وهبي

23-February-2024

برج الثور اليوم

برج الثور 

20 إبريل – 21 مايو

إنه البرج الثاني من حيث ترتيب الأبراج الفلكية، وهو أحد الأبراج الترابية. ينتمي إليه مواليد التواريخ الممتدة من 20 نيسان الى 20 أيَّار. مواليد برج الثور حساسون، ويتميّزون بشخصية صلبة وعنيدة في الوقت نفسه، وبفضولهم وسعيهم لاكتساب المزيد من المعارف والخبرات. يفضلون الوحدة ولكنهم أصدقاء أوفياء ينشدون الاستقرار، وهم الى ذلك أرباب عمل ممتازين. الرجل الثور عاطفي ورومانسي جداً ومن عيوبه انه قد يذهب إلى حد التطرف والإسراف لجعل شريكة حياته سعيدة. أما المرأة الثور فهي ذكية ولكنها انطوائية في بعض الأحيان وغامضة في الحب. حازمة في العمل وصديقة وفية لا تبخل بتقديم ما يحتاجه اصدقاؤها من دعم واهتمام. ومن عيوبها انها فوضوية ومشاكسة وعنيدة. تهتم كثيراً بشكلها الخارجي، لكنها أم مثالية وتجيد التعامل مع أولادها.


حظ برج الثور اليوم الجمعة 23 فبراير 2024

برج الثور اليوم على الصعيد العام

انعدام الاستقرار يلازمك طوال اليوم ايها "الثور" لكن الامور قد تنفرج مع حلول المساء فحاول ان تتجاوز الازمة باقل الاضرار الممكنة. تخطط لتمضية اجازة صاخبة مع بعض الاصدقاء بعيدا عن افراد العائلة. لا ضير من ذلك فانت تحتاج الى مساحة خاصة بعيدا عن المسؤوليات اليومية.



برج الثور اليوم عاطفيا

عواطفك "جياشة" اليوم ايها "الثور" وهذا يمنحك شعورا بفائض من الحب تجاه الشريك. تسعى الى تقديم كل ما لديك ولكن لا تتفاجىء ان لم يكن المقابل مرضيا. لست انت من يحدد مشاعر الطرف الآخر. تفهم ظروفه الخاصة.  



برج الثور اليوم مهنيا

تدخل في مغامرات مهنية جديدة لكن هذه المرة لن تصاب بخيبة امل. تنتظر من البعض تنفيذ وعودهم لكنك قد تنتظر بعض الشيء ايها "الثور". 



اقرأ المزيد