Facebook Pixel

حظك اليوم

برج القوس اليوم

جومانا وهبي

30-September-2022

برج القوس اليوم

برج القوس

22 نوفمبر – 21 ديسمبر

يضم برج القوس مواليد الفترة الممتدة بين 22 نوفمبر الى 21 ديسمبر. يمتاز بذكاء حاد ويتمتع بحس فني عالي وقدرة على الابداع في مختلف الأعمال التي يزاولها. مُفكّر عميق، ومحلل ناجح للطبيعة الانسانية، كما انه يدرس جيداً طباع وتصرفات الحبيب قبل ان يدخل معه في علاقة. من ابرز مميزاته، الثقة الكبيرة بالنفس لكنه يميل الى التباهي وجذب الانظار اليه. لا توقفه المخاطر بل ينجذب نحو المجاذفة بقلبٍ قوي. المرأة القوس تعشق ان تلفت الأنظار اليها، وأن تكون محور الاهتمام. مثقفة ومتفائلة وغالباً ما تنظر الى الجانب الإيجابي في الموعقات التي تعترضها. الرجل القوس قد يظنه البعض جدي للغاية، ولكنه في الحقيقة خفيف الظل ومرح ولكن امام المقربين منه فقط. طموح ويحرص على تنفيذ ما يُطلب منه بكفاءة ودقة. ومن أبرز عيوبه بالنسبة الى البعض، انه يسعى دوماً الى جني الأموال وإنفاقها بإسراف، ورغم نجاحه في الأعمال الادارية الا انه غالباً ما يفشل في إدارة اموره المالية. 


حظ برج القوس اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022

برج القوس اليوم على الصعيد العام

تتعامل مع الوقائع بالكثير من الخفة عزيزي "القوس". لا يمكن الاستمرار بتجاهل آراء الآخرين على الرغم من صوابيتها. اليوم تحتاج بشدة للتخلي عن "العناد". مواجهة غير منتظرة مع احدى المقربين منك. تفهم موقفها ولا تستعجل في الحكم عليها. تعمل جاهدة لحماية مصالحك.


برج القوس اليوم عاطفيا

كل الكلام "المعسول" لم يعد كافيا لاعادة الحرارة" المقطوعة" مع الحبيب. حان وقت الاعمال لا الاقوال ايها "القوس".تحصل مفاجئة غير متوقعة تقلب الامور "رأسا على عقب".


برج القوس اليوم مهنيا

لا تقدم الوعود اذا كنت غير قادر على الوفاء بعهودك. تمهل قبل التورط باي التزام. عدم دراسة جدوى المشروع ومخاطره قد تسبب الكثير من الاضرار والخسائر. 


اقرأ المزيد