حظك اليوم

برج القوس اليوم

جومانا وهبي

23-April-2024

برج القوس اليوم

برج القوس

22 نوفمبر – 21 ديسمبر

يضم برج القوس مواليد الفترة الممتدة بين 22 نوفمبر الى 21 ديسمبر. يمتاز بذكاء حاد ويتمتع بحس فني عالي وقدرة على الابداع في مختلف الأعمال التي يزاولها. مُفكّر عميق، ومحلل ناجح للطبيعة الانسانية، كما انه يدرس جيداً طباع وتصرفات الحبيب قبل ان يدخل معه في علاقة. من ابرز مميزاته، الثقة الكبيرة بالنفس لكنه يميل الى التباهي وجذب الانظار اليه. لا توقفه المخاطر بل ينجذب نحو المجاذفة بقلبٍ قوي. المرأة القوس تعشق ان تلفت الأنظار اليها، وأن تكون محور الاهتمام. مثقفة ومتفائلة وغالباً ما تنظر الى الجانب الإيجابي في الموعقات التي تعترضها. الرجل القوس قد يظنه البعض جدي للغاية، ولكنه في الحقيقة خفيف الظل ومرح ولكن امام المقربين منه فقط. طموح ويحرص على تنفيذ ما يُطلب منه بكفاءة ودقة. ومن أبرز عيوبه بالنسبة الى البعض، انه يسعى دوماً الى جني الأموال وإنفاقها بإسراف، ورغم نجاحه في الأعمال الادارية الا انه غالباً ما يفشل في إدارة اموره المالية. 


حظ برج القوس اليوم الثلاثاء 23 نيسان 2024

برج القوس اليوم على الصعيد العام

كل التفاصيل تبدو مهمة في هذا اليوم ايها "القوس". لا تستعجل اتخاذ القرارات دون الاستماع الى وجهات نظر الآخرين. ستواجه محاولات "تمرد" غير مسبوقة من قبل احد افراد الاسرة وستكون متفاجئا من ردود فعله الصاخبة. حل المشاكل المنزلية يتم بعيدا عن الانانية.


برج القوس اليوم عاطفيا

تستغل مشاعر الحبيب لتمرير ما تريده ايها "القوس". لكن هل تعتقد انه لا يدرك حقيقة ما يجري من حوله؟ حاول اليوم جاهدا ان تقرب المسافات بينكما دون ان يكون الحل على حساب احد. لا تكن غيورا!


برج القوس اليوم مهنيا

لا تتحمل تلقي الاوامر من أحد. لكن هذا لا يعني عدم تقبل الملاحظات المهنية المنطقية. تحتاج الى تغيير في مقاربة الشؤون المهنية لان التوتر يمنع اي تقدم عملي. 


اقرأ المزيد