حظك اليوم

برج الجدي اليوم

جومانا وهبي

28-March-2024

برج الجدي اليوم

برج الجدي

22 ديسمبر – 19 يناير

من الأبراج الترابية، ينتمي اليه مواليد الفترة الممتدة من 22 ديسمبر وحتى 19 يناير. يمتاز الجدي بكونه يقدّر العائلة بشكل كبير ويهتم بجميع أفرادها. جديّ في أعماله وعلاقاته العاطفية بشكل عام. مهووس بالنجاح، طموح ومثابر، يضع أهدافه امام عينيه ولا يتراجع عن تحقيقها مهما كلفه الأمر من جهد وصبر ومثابرة. جميعها أمور تظهر الى العيان، ولكن ما يخفيه الجدي بعناية هو حساسيته ورهافة مشاعره، ويحرص على عدم إظهار ضعفه هذا. لا يسامح مَن جرحه او تسبب له بالأذى، بل يسارع الى إخراجه من حياته على الفور. المرأة الجدي ذكية وهي الى ذلك مثابرة على النجاح وطموحة. سعادتها الحقيقية تنبع من نجاحها المهني وهي غالباً ما تكون كذلك. الرجل الجدي يعتبر ايضاً الأكثر تصميماً لتحقيق ما يسعى إليه من أهداف ومشاريع. واقعي وعملي وهذا ما يجعله ناجحاً على صعيد الادارة، ولكن واقعيتهم هذه غالباً ما تقودهم السلبية في نظرتهم الى مختلف الأمور الحياتية.

 

حظ برج الجدي اليوم الخميس 28 مارس 2024

برج الجدي اليوم على الصعيد العام

لا تقدم الاجوبة لمن يحاول ان يتدخل بخصوصياتك. لا تكن "كتابا مفتوحا" امام احد ايها "الجدي". لا تتردد في الخروج من عزلتك اليوم. الوقت مناسب للتخطيط لمشاريع ترفيهية باتت ضرورية لكسر رتابة الحياة اليومية.


برج الجدي اليوم عاطفيا

اذا طرق العشق "بابك" فلا تتاخر في فتحه ايها "الجدي". ايجابيتك مع الطرف الآخر تنعكس على العلاقة التي تصبح اكثر جدية. السعادة تكمن في قدرتك على التعامل بمرونة مع الخلافات البسيطة. تعامل مع خطوات الشريك غير المحسوبة بشيء من الهدوء والذكاء.


برج الجدي اليوم مهنيا

لا تحاول فرض افكارك على الزملاء. انتبه ايها "الجدي" من الاجواء المشحونة في العمل فهي تخلق بيئة عدائية وستؤثر سلبا على الانتاجية. انتبه الى الانفاق المالي جيدا.


اقرأ المزيد