حظك اليوم

برج الجدي اليوم

جومانا وهبي

28-February-2024

برج الجدي اليوم

برج الجدي

22 ديسمبر – 19 يناير

من الأبراج الترابية، ينتمي اليه مواليد الفترة الممتدة من 22 ديسمبر وحتى 19 يناير. يمتاز الجدي بكونه يقدّر العائلة بشكل كبير ويهتم بجميع أفرادها. جديّ في أعماله وعلاقاته العاطفية بشكل عام. مهووس بالنجاح، طموح ومثابر، يضع أهدافه امام عينيه ولا يتراجع عن تحقيقها مهما كلفه الأمر من جهد وصبر ومثابرة. جميعها أمور تظهر الى العيان، ولكن ما يخفيه الجدي بعناية هو حساسيته ورهافة مشاعره، ويحرص على عدم إظهار ضعفه هذا. لا يسامح مَن جرحه او تسبب له بالأذى، بل يسارع الى إخراجه من حياته على الفور. المرأة الجدي ذكية وهي الى ذلك مثابرة على النجاح وطموحة. سعادتها الحقيقية تنبع من نجاحها المهني وهي غالباً ما تكون كذلك. الرجل الجدي يعتبر ايضاً الأكثر تصميماً لتحقيق ما يسعى إليه من أهداف ومشاريع. واقعي وعملي وهذا ما يجعله ناجحاً على صعيد الادارة، ولكن واقعيتهم هذه غالباً ما تقودهم السلبية في نظرتهم الى مختلف الأمور الحياتية.

 

حظ برج الجدي اليوم الاربعاء 28 فبراير 2024

برج الجدي اليوم على الصعيد العام

لا تتراجع ايها "الجدي" لان يومياتك ستشهد تغييرات مهمة قريبا . هذه المرة يجب ان تكون مستعدا للتسامح مع أحد الاصدقاء على الرغم من اخطائه.. لا تسمح لاحد بان يشتت افكارك اليوم لا بد من استعادة زمام الامور والسيطرة على الاحداث.



برج الجدي اليوم عاطفيا

يجب ان تقوم بمشاركة الشريك ببعض الهموم التي تسبب لك القلق. لا تحاول تبرير صمتك بحجج واهية وغير منطقية. لست مسؤولا ايها "الجدي" عن اشاعة الاجواء السلبية. فالشريك مسؤول ايضا ولا بد من تعزيز الثقة بالمزيد من الشفافية. 



برج الجدي اليوم مهنيا

الرهان على "الوقت" لصالحك ايها "الجدي". فلا تستعجل الامور. ما كنت تراهن عليه على الصعيد المهني سيتحقق على نحو لم يكن متوقعا. حان الوقت لاتخاذ القرارات الصحيحة.




اقرأ المزيد