Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الجدي اليوم

جومانا وهبي

8-December-2022

برج الجدي اليوم

برج الجدي

22 ديسمبر – 19 يناير

من الأبراج الترابية، ينتمي اليه مواليد الفترة الممتدة من 22 ديسمبر وحتى 19 يناير. يمتاز الجدي بكونه يقدّر العائلة بشكل كبير ويهتم بجميع أفرادها. جديّ في أعماله وعلاقاته العاطفية بشكل عام. مهووس بالنجاح، طموح ومثابر، يضع أهدافه امام عينيه ولا يتراجع عن تحقيقها مهما كلفه الأمر من جهد وصبر ومثابرة. جميعها أمور تظهر الى العيان، ولكن ما يخفيه الجدي بعناية هو حساسيته ورهافة مشاعره، ويحرص على عدم إظهار ضعفه هذا. لا يسامح مَن جرحه او تسبب له بالأذى، بل يسارع الى إخراجه من حياته على الفور. المرأة الجدي ذكية وهي الى ذلك مثابرة على النجاح وطموحة. سعادتها الحقيقية تنبع من نجاحها المهني وهي غالباً ما تكون كذلك. الرجل الجدي يعتبر ايضاً الأكثر تصميماً لتحقيق ما يسعى إليه من أهداف ومشاريع. واقعي وعملي وهذا ما يجعله ناجحاً على صعيد الادارة، ولكن واقعيتهم هذه غالباً ما تقودهم السلبية في نظرتهم الى مختلف الأمور الحياتية.

 

حظ برج الجدي اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022

برج الجدي اليوم على الصعيد العام

تصر على وضع كل المحيطين بك تحت الاختبار. عادة سيئة يجب ان تتخلص منها ايها "الجدي"لست في موقع يسمح لك بإعطاء شهادات "حسن سلوك" للآخرين. تبذ جهود مضنية في المكان غير الصحيح. لماذا تضييع الوقت في قضايا هامشية؟ اليوم تبدو الاجواء جيدة لإعادة تقييم الامور. 


برج الجدي اليوم عاطفيا

يطلب الشريك اليوم دعمك في قضية تشغله كثيرا ويتوقع ان يجد الحل لديك. لا تخذله ايها "الجدي"وتعامل مع الامور بجدية مطلقة حتى لو كنت غير مقتنع بأهمية الموضوع. بعض التفاصيل الصغيرة في العلاقة مهمة للغاية فلا تهملها. 


برج الجدي اليوم مهنيا

تنجح في اصلاح العلاقة مع احد المسؤولين في العمل. لكن الحذر يبقى مطلوبا لانه يضعك تحت المراقبة. لا ترتكب المزيد من الاخطاء. 



اقرأ المزيد