Facebook Pixel

حظك اليوم

برج السرطان اليوم

جومانا وهبي

7-December-2022

برج السرطان اليوم

برج السرطان

22 يونيو – 22 يوليو

مواليد التواريخ الواقعة بين 21 حزيران و22 تموز ينتمون الى برج السرطان المائي. يتمتعون بجانب طفوليّ في شخصيتهم، وبأنهم كجميع مواليد الأبراج المائية، يسيرون خلف قلوبهم ولا يحكمون العقل في نظرتهم الى مختلف الأمور الحياتية. حازمون وأصحاب شخصية قوية، ولكنهم يمتلكون القدرة على استنباط قصص خيالية وكتابة القصائد والكتب. تتمتع المرأة السرطان بكونها شخصية معطاءة وصاحبة قلب كبير، ولكن يُصعب على الآخرين خداعها، وسرعان ما تميل الى الانغلاق عاطفياً اذا ما تمت أذيتها. ومن أبرز عيوبها انها حقودة ولا تنسى بسهولة. اما الرجل السرطان فهو صاحب مزاج متقلب، غيور وحقود تجاه الأذية، ومن الصعب إرضاؤه. ومن ابرز ميزاته انه محبوب وجذاب، طيب وعميق في تفكيره وحكمه على الأمور المحيطة به.


حظ برج السرطان اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022

برج السرطان اليوم على الصعيد العام

تشعر بالضيق ايها "السرطان"وتحتاج بشدة الى مساحة للترفيه عن نفسك. لا تتردد اليوم بالقيام بمشاريع غير اعتيادية. ستجد مساندة من بعض الاصدقاء. الاكثار من التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي بات عبئا عليك بعدما تحول الامر الى "ادمان". لا بد من خفض ساعات استخدامها. 


برج السرطان اليوم عاطفيا

لا تفتح قلبك على مصراعيه لكل من يريد "العبث" به وبمشاعرك. لا بد من حسن الاختيار ايها "السرطان"فانت لا تحتمل المزيد من خيبات الأمل. تعامل بجدية مع بعض المؤشرات غير المناسبة. ولا تراهن على الوقت لتذليلها. 



برج السرطان اليوم مهنيا

لا بد من تنظيم الخلافات مع بعض الزملاء في العمل. المشاحنات المستمرة تعقد الامور وتعرقل التطوير. تنجح في تأمين موارد مالية اضافية. 



اقرأ المزيد