Facebook Pixel

حظك اليوم

برج السرطان اليوم

جومانا وهبي

30-September-2022

برج السرطان اليوم

برج السرطان

22 يونيو – 22 يوليو

مواليد التواريخ الواقعة بين 21 حزيران و22 تموز ينتمون الى برج السرطان المائي. يتمتعون بجانب طفوليّ في شخصيتهم، وبأنهم كجميع مواليد الأبراج المائية، يسيرون خلف قلوبهم ولا يحكمون العقل في نظرتهم الى مختلف الأمور الحياتية. حازمون وأصحاب شخصية قوية، ولكنهم يمتلكون القدرة على استنباط قصص خيالية وكتابة القصائد والكتب. تتمتع المرأة السرطان بكونها شخصية معطاءة وصاحبة قلب كبير، ولكن يُصعب على الآخرين خداعها، وسرعان ما تميل الى الانغلاق عاطفياً اذا ما تمت أذيتها. ومن أبرز عيوبها انها حقودة ولا تنسى بسهولة. اما الرجل السرطان فهو صاحب مزاج متقلب، غيور وحقود تجاه الأذية، ومن الصعب إرضاؤه. ومن ابرز ميزاته انه محبوب وجذاب، طيب وعميق في تفكيره وحكمه على الأمور المحيطة به.


حظ برج السرطان اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022

برج السرطان اليوم على الصعيد العام

يعاني مولود برج السرطان من الافكار المريبة التي تشغل وقته دون طائل وتسبب له ازمات صحية اغلبها نفسية. حان الوقت للاسترخاء والتخلي عن هذه العادة السيئة. عليك عزيزي "السرطان" التخفيف من الاعباء الملقاة عليك واشراك الاخرين بمشاكلك وستجد طريقها الى الحل. لا تهدر اموالك دون طائل، والا فان ازمة مالية في طريقها اليك.  


برج السرطان اليوم عاطفيا

الانانية المدخل الطبيعي لتخريب العلاقة مع الشريك. عليك مبادلته التضحية كي يشعر بأهميته. السعادة ليست بعيدة عنك ولكن عليك البحث عنها وستجدها. عليك اثبات اخلاصك للشريك.  


برج السرطان اليوم مهنيا

نجاحات جديدة في طريقها اليك اليوم. المثابرة في العمل ستمنحك ما تستحق. لا تتوقف كثيرا عن "القيل والقال" لأنها مجرد اشاعات لا تمت الى الحقيقة بصلة. 


اقرأ المزيد