حظك اليوم

برج السرطان اليوم

جومانا وهبي

18-April-2024

برج السرطان اليوم

برج السرطان

22 يونيو – 22 يوليو

مواليد التواريخ الواقعة بين 21 حزيران و22 تموز ينتمون الى برج السرطان المائي. يتمتعون بجانب طفوليّ في شخصيتهم، وبأنهم كجميع مواليد الأبراج المائية، يسيرون خلف قلوبهم ولا يحكمون العقل في نظرتهم الى مختلف الأمور الحياتية. حازمون وأصحاب شخصية قوية، ولكنهم يمتلكون القدرة على استنباط قصص خيالية وكتابة القصائد والكتب. تتمتع المرأة السرطان بكونها شخصية معطاءة وصاحبة قلب كبير، ولكن يُصعب على الآخرين خداعها، وسرعان ما تميل الى الانغلاق عاطفياً اذا ما تمت أذيتها. ومن أبرز عيوبها انها حقودة ولا تنسى بسهولة. اما الرجل السرطان فهو صاحب مزاج متقلب، غيور وحقود تجاه الأذية، ومن الصعب إرضاؤه. ومن ابرز ميزاته انه محبوب وجذاب، طيب وعميق في تفكيره وحكمه على الأمور المحيطة به.


حظ برج السرطان اليوم الخميس 18 نيسان 2024

برج السرطان اليوم على الصعيد العام

لانك لا تؤمن بالصدف فانت تنظر الى اعادة فتح ملف قديم بانه تم في توقيت مريب ايها "السرطان". تتعامل بجدية مع متطلبات العائلة لكنك ستصاب هذه الايام بخيبة امل لان لن تتلقى الامتنان الذي تستحقه. كن جديا في ملاحقة احلامك ولا تتردد ابدا اليوم.


برج السرطان اليوم عاطفيا

تتهرب من اسئلة الشريك ولا تقدم الاجابات المقنعة ايها "السرطان". لا يمكنك التعامل بسلوك يثير الريبة ردا على شكوكه. ارضاء الطرف الآخر ليس صعبا ويحتاج فقط الى مراعاة اكثر لمشاعره. فلماذا تصر على اغضابه؟


برج السرطان اليوم مهنيا

تقترب من الحصول على ما تريده في الاطار المهني عزيزي مولود "السرطان". بعد طول انتظار تبدو الامور في طريقها نحو التحسن. لا تمنح اسرار نجاحك لأحد يا عزيزي. 


اقرأ المزيد