حظك اليوم

برج السرطان اليوم

جومانا وهبي

23-February-2024

برج السرطان اليوم

برج السرطان

22 يونيو – 22 يوليو

مواليد التواريخ الواقعة بين 21 حزيران و22 تموز ينتمون الى برج السرطان المائي. يتمتعون بجانب طفوليّ في شخصيتهم، وبأنهم كجميع مواليد الأبراج المائية، يسيرون خلف قلوبهم ولا يحكمون العقل في نظرتهم الى مختلف الأمور الحياتية. حازمون وأصحاب شخصية قوية، ولكنهم يمتلكون القدرة على استنباط قصص خيالية وكتابة القصائد والكتب. تتمتع المرأة السرطان بكونها شخصية معطاءة وصاحبة قلب كبير، ولكن يُصعب على الآخرين خداعها، وسرعان ما تميل الى الانغلاق عاطفياً اذا ما تمت أذيتها. ومن أبرز عيوبها انها حقودة ولا تنسى بسهولة. اما الرجل السرطان فهو صاحب مزاج متقلب، غيور وحقود تجاه الأذية، ومن الصعب إرضاؤه. ومن ابرز ميزاته انه محبوب وجذاب، طيب وعميق في تفكيره وحكمه على الأمور المحيطة به.


حظ برج السرطان اليوم الجمعة 23 فبراير 2024

برج السرطان اليوم على الصعيد العام

اليوم غير مناسب لاتخاذ قرارات لحسم ملفات هامة لان مزاجك لن يسمح لك باتخاذ القرار المناسب ايها "السرطان". لا تخسر احد اهم اصدقائك بسبب سوء تفاهم يمكن تجاوزه بالحوار.. لا تهمل اي تفصيل قد يكون مهما اليوم. ولا تفقد تركيزك فانت بحاجة الى كامل طاقتك. 




برج السرطان اليوم عاطفيا

امنح الحبيب ما يستحق وستنال بالمقابل ما تريد ايها "السرطان". يفضل التريث قبل اتخاذ القرار بالدخول بعلاقة جديدة. لا بد من اعادة السيطرة على تصرفاتك المندفعة في الكثير من الاحيان. لا تحاول ان تحرق المراحل.



برج السرطان اليوم مهنيا

تميل الى المغامرة في عملك لكن لا تتهور في الدخول بنشاط تجاري غير مضمون. حافظ على استقرارك المالي ايها "السرطان"لأنك لن تجد من يساعدك اذا وقعت في ازمة مالية. 



اقرأ المزيد