حظك اليوم

برج الدلو اليوم

جومانا وهبي

14-June-2024

برج الدلو اليوم

برج الدلو

20 يناير – 18 فبراير

يضم برج الدلو مواليد الفترة الممتدة من 20 يناير الى 18 فبراير، ويتميز مولود برج الدلو بشخصية اجتماعية بامتياز ومحببة من معظم المحيطين به. صديق صدوق، ومنفتح على علاقات اجتماعية ومهنية جديدة. غالباً ما نجد مواليد هذا البرج منخرطين في الأعمال الخيرية من اجل مجتمع أفضل يحلمون به. قد يبدون باردين ولكنهم في الحقيقة عاطفيون، ويحرصون على الاهتمام بعائلتهم. الرجل الدلو ذو ذكاء حاد. صادق، زوج متفهم وأب مثالي، ولكنه يخفي أسرار حياته حتى عن أقرب الأشخاص إليه، ما يجعله غامضاً بالنسبة لهم.

اما المرأة الدلو فهي متمردة بامتياز على كل اشكال القمع والتسلط. تعشق الحرية وتسعى دوماً الى التخلص من القيود التي تكبلها. صديقة مثالية، تعمل على تمتين علاقتها بأصدقائها، ولكنها لا تكترث الى العادات والتقاليد وقد تضع عادات خاصة بها تشعرها بالراحة والانطلاق. تحمل في داخلها قلب طفلة لا تعرف الحقد والكراهية وهذا ما يسبب لها الكثير من الخيبات.


حظ برج الدلو اليوم الجمعة 14 أيار 2024

برج الدلو اليوم على الصعيد العام

لا يمكن ايها "الدلو" ان تبقى على مواقفك العالية السقف في التعامل مع مشكلة جدية تخص احد افراد العائلة. التحدي في هذا الإطار لن يوصل الى الحل بل سيزيد الامور تعقيدا. بعض التسويات والتنازلات لا بد منها اليوم لإعادة الامور الى نصابها الصحيح. 


برج الدلو اليوم عاطفيا

كنت ولا تزال متمسكا بالشريك ولا تريد ان تهتز العلاقة معه. لكن هذا القرار لا يجد ترجمته على أرض الواقع. لا يمكنك التعامل بازدواجية مع الامور. عليك ان تكون واضحا وشفافا ولا تكتفي فقط بالكلام الجميل يا عزيزي. 


برج الدلو اليوم مهنيا

اهتزاز العلاقة مع الشركاء في العمل يهدد النجاحات المحققة ايها "الدلو". اذا لم تصل الى تفاهمات واضحة حول بعض التفاصيل فان الامور يجب ان تحسم اليوم. قد يكون فض الشراكة هو الحل الامثل. 


اقرأ المزيد