Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الدلو اليوم

جومانا وهبي

7-December-2022

برج الدلو اليوم

برج الدلو

20 يناير – 18 فبراير

يضم برج الدلو مواليد الفترة الممتدة من 20 يناير الى 18 فبراير، ويتميز مولود برج الدلو بشخصية اجتماعية بامتياز ومحببة من معظم المحيطين به. صديق صدوق، ومنفتح على علاقات اجتماعية ومهنية جديدة. غالباً ما نجد مواليد هذا البرج منخرطين في الأعمال الخيرية من اجل مجتمع أفضل يحلمون به. قد يبدون باردين ولكنهم في الحقيقة عاطفيون، ويحرصون على الاهتمام بعائلتهم. الرجل الدلو ذو ذكاء حاد. صادق، زوج متفهم وأب مثالي، ولكنه يخفي أسرار حياته حتى عن أقرب الأشخاص إليه، ما يجعله غامضاً بالنسبة لهم.

اما المرأة الدلو فهي متمردة بامتياز على كل اشكال القمع والتسلط. تعشق الحرية وتسعى دوماً الى التخلص من القيود التي تكبلها. صديقة مثالية، تعمل على تمتين علاقتها بأصدقائها، ولكنها لا تكترث الى العادات والتقاليد وقد تضع عادات خاصة بها تشعرها بالراحة والانطلاق. تحمل في داخلها قلب طفلة لا تعرف الحقد والكراهية وهذا ما يسبب لها الكثير من الخيبات.


حظ برج الدلو اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022

برج الدلو اليوم على الصعيد العام

لن تخوض في الايام المقبلة الكثير من التحديات والامور ستكون عادية للغاية ايها "الدلو"لن يتغير الكثير في ظل اصرارك على عدم "كسر" الروتين الذي تراه مناسبا لك في هذه الفترة. التعايش مع الامر شيء والتهدئة المؤقتة شيء آخر. لا تخلط بين الامرين. 


برج الدلو اليوم عاطفيا

لا تزال العلاقة على توترها بين بعض مواليد "الدلو"والحبيب الذي لا يبدي تفهما لحالة الرتابة التي تمر بها العلاقة. لا يمكنك فرض "خارطة الطريق" التي تناسبك. عليك الاخذ بعين الاعتبار ما يرده الطرف الآخر. 


برج الدلو اليوم مهنيا

اذا كنت لا تملك الاجوبة المفترضة فعليك تأجيل اجتماع العمل المفترض عقده اليوم. لا تغامر عبر الرهان على بعض الامور غير المنطقية. كن مستعدا جيدا قبل الاقدام على هذه الخطوة.




اقرأ المزيد