حظك اليوم

برج الحمل اليوم

جومانا وهبي

14-June-2024

برج الحمل اليوم

برج الحمل

21 مارس – 19 إبريل

أحد الأبراج النارية الثلاثة (الحمل والأسد والقوس)، وينتمي اليه المولودون خلال الفترة الممتدة بين 21 مارس و 19 أبريل. يتميز مواليد برج الحمل بكونهم متفائلون، مرحون وكرماء. ومن أبرز صفاتهم الشجاعة والاندفاع والقدرة على تحدي الصعاب، وبث طاقة إيجابية في المحيطين بهم، هذا فضلاً عن كونهم مجبولون بالنشاط والحيوية. أما عيوبهم فتتمثل في الغرور والعناد والاندفاع الذي يجعلهم يدفعون ثمن قراراتهم المتسرعة جراء اتخاذها دون دراسة معمقة لها. المرأة الحمل مستقلة وأنيقة وهي طفلة منطلقة بطبيعتها. أما الرجل الحمل، فهو ذو شخصية جذابة وقيادية، لا يهاب المجهول ويندفع لاستكشافه. وهو الى ذلك محبوب من قِبل النساء، ويجيد الاهتمام بالمرأة، لكنه متهور ومبذر. حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 برج الحمل اليوم على الصعيد العام


حظ برج الحمل اليوم الجمعة 14 أيار  2024

برج الحمل اليوم على الصعيد العام

لا تعتمد العشوائية في اتخاذ القرارات اليوم ايها "الحمل". عقلك مشوش بقضايا وخلافات هامشية لا تستأهل منحها كل هذا الوقت والجهد. عليك الالتزام بوعودك التي ستكون محط اختبار جدي اليوم. عدد من مواليد الجدي يتجاوزون وعكة صحية طارئة. 


برج الحمل اليوم عاطفيا

تعيش لحظات من الحب غير المسبوق مع الشريك. ولا تريد ان يعكر صفو العلاقة اي شيء ايها "الحمل". تستحق فترة هدوء في العلاقة التي كانت تتأرجح هبوطا وصعودا. الامور تتجه نحو استقرار حقيقي. 


برج الحمل اليوم مهنيا

لا بد من التقدم اكثر في الإطار العملي للوصول الى النتائج المرجوة. طموحك لا يحده اي شيء ايها "الحمل". لكن عليك تحديد الاولويات اكثر لتضمن النجاح. 


اقرأ المزيد