Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الحمل اليوم

جومانا وهبي

30-September-2022

برج الحمل اليوم

برج الحمل

21 مارس – 19 إبريل

أحد الأبراج النارية الثلاثة (الحمل والأسد والقوس)، وينتمي اليه المولودون خلال الفترة الممتدة بين 21 مارس و 19 أبريل. يتميز مواليد برج الحمل بكونهم متفائلون، مرحون وكرماء. ومن أبرز صفاتهم الشجاعة والاندفاع والقدرة على تحدي الصعاب، وبث طاقة إيجابية في المحيطين بهم، هذا فضلاً عن كونهم مجبولون بالنشاط والحيوية. أما عيوبهم فتتمثل في الغرور والعناد والاندفاع الذي يجعلهم يدفعون ثمن قراراتهم المتسرعة جراء اتخاذها دون دراسة معمقة لها. المرأة الحمل مستقلة وأنيقة وهي طفلة منطلقة بطبيعتها. أما الرجل الحمل، فهو ذو شخصية جذابة وقيادية، لا يهاب المجهول ويندفع لاستكشافه. وهو الى ذلك محبوب من قِبل النساء، ويجيد الاهتمام بالمرأة، لكنه متهور ومبذر. 


حظ برج الحمل اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022

برج الحمل اليوم على الصعيد العام

الانتظار يثير اعصابك ويجعلك قلقا ويحد من نشاطك. عليك توسيع دائرة اهتماماتك عزيزي مولود برج الحمل لان التقوقع في دائرة ضيقة يحد من قدراتك على الابداع. الخبر الذي تنتظره لن يتأخر. بادر للاستفسار اذا شعرت ان صبرك قد نفد.  


برج الحمل اليوم عاطفيا

حان الوقت لتخرج علاقتك مع الشريك من "روتينها" اليومي. بادر الى اقتراحات خلاقة تساعد في اسعاده. لن تتأخر في حصد ما زرعت وستتلقى ما تستحق عاطفيا اذا ما احسنت الاختيار. لا تدع علاقتك بأحد افراد الاسرة تؤثر في علاقتك مع الشريك. 


برج الحمل اليوم مهنيا

الحذر مطلوب في العلاقة مع بعض المحيطين بك في العمل. لا تصدق "الاطراء"الكاذب. عرض جديد يستحق الدراسة. 


اقرأ المزيد