حظك اليوم

برج الحمل اليوم

جومانا وهبي

25-April-2024

برج الحمل اليوم

برج الحمل

21 مارس – 19 إبريل

أحد الأبراج النارية الثلاثة (الحمل والأسد والقوس)، وينتمي اليه المولودون خلال الفترة الممتدة بين 21 مارس و 19 أبريل. يتميز مواليد برج الحمل بكونهم متفائلون، مرحون وكرماء. ومن أبرز صفاتهم الشجاعة والاندفاع والقدرة على تحدي الصعاب، وبث طاقة إيجابية في المحيطين بهم، هذا فضلاً عن كونهم مجبولون بالنشاط والحيوية. أما عيوبهم فتتمثل في الغرور والعناد والاندفاع الذي يجعلهم يدفعون ثمن قراراتهم المتسرعة جراء اتخاذها دون دراسة معمقة لها. المرأة الحمل مستقلة وأنيقة وهي طفلة منطلقة بطبيعتها. أما الرجل الحمل، فهو ذو شخصية جذابة وقيادية، لا يهاب المجهول ويندفع لاستكشافه. وهو الى ذلك محبوب من قِبل النساء، ويجيد الاهتمام بالمرأة، لكنه متهور ومبذر. حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 برج الحمل اليوم على الصعيد العام


حظ برج الحمل اليوم الخميس 25 نيسان  2024

برج الحمل اليوم على الصعيد العام

لا تسمح للفوضى بالتسلل الى حياتك اليوم ايها "الحمل". لا بد من تنظيم اولوياتك على نحو يحقق مصالحك اولا. لا تتنازل عن مبادئك لكن عليك ان تكون مرنا في التعامل مع الملاحظات الجدية من قبل افراد العائلة.. . 


برج الحمل اليوم عاطفيا

عليك ان لا تتسرع في الدخول بمغامرة عاطفية جديدة ايها "الحمل". انت على بعد خطوة واحدة من اتخاذ قرار حاسم لكنه قد يؤثر سلبا في حياتك العاطفية. لا تحرق المراحل وحاول التاني في اتخاذ القرار. بعض الاسئلة المهمة لا تزال دون اجوبة.  


برج الحمل اليوم مهنيا

تملك الكثير لتعطيه في العمل ايها "الحمل" وحان الوقت لإبراز جهودك الآن. تحاول الحصول على مردود افضل ماديا ولكنك تواجه بعض الصعوبات. الانفراج لن يتأخر.  


اقرأ المزيد