Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الحمل اليوم

جومانا وهبي

7-December-2022

برج الحمل اليوم

برج الحمل

21 مارس – 19 إبريل

أحد الأبراج النارية الثلاثة (الحمل والأسد والقوس)، وينتمي اليه المولودون خلال الفترة الممتدة بين 21 مارس و 19 أبريل. يتميز مواليد برج الحمل بكونهم متفائلون، مرحون وكرماء. ومن أبرز صفاتهم الشجاعة والاندفاع والقدرة على تحدي الصعاب، وبث طاقة إيجابية في المحيطين بهم، هذا فضلاً عن كونهم مجبولون بالنشاط والحيوية. أما عيوبهم فتتمثل في الغرور والعناد والاندفاع الذي يجعلهم يدفعون ثمن قراراتهم المتسرعة جراء اتخاذها دون دراسة معمقة لها. المرأة الحمل مستقلة وأنيقة وهي طفلة منطلقة بطبيعتها. أما الرجل الحمل، فهو ذو شخصية جذابة وقيادية، لا يهاب المجهول ويندفع لاستكشافه. وهو الى ذلك محبوب من قِبل النساء، ويجيد الاهتمام بالمرأة، لكنه متهور ومبذر. حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 برج الحمل اليوم على الصعيد العام


حظ برج الحمل اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022

برج الحمل اليوم على الصعيد العام

تعاني كثيرا ايها "الحمل"لإنك تحكم "العقل" كثيرا في امر  يسبب لك الحيرة. لا تجعل الامور جامدة وحاول اعطاء مساحة اكبر لحدسك و عاطفتك. وستصل حتما الى النتيجة المتوخاة. بعض التفاصيل تحتاج الى ليونة فلا تصعب الامور على نفسك وعلى غيرك. 


برج الحمل اليوم عاطفيا

لماذا تصر ايها "الحمل"على وضع الحبيب في وضعية الاختبار مجددا؟ لا يمكن للطرف الآخر ان يخضع يوميا لإختبار الثقة و الحي و الاخلاص. تراجع قبل فوات الأوان. 



برج الحمل اليوم مهنيا

 حاول مجددا ولا تيأس لان الوقت لم يفت بعد لانقاذ ما يمكن انقاذه. لا تراهن على الآخرين لادارة الموقف. تولى شخصيا الامور ولا ضير من طلب المساعدة. 



اقرأ المزيد