حظك اليوم

برج الحمل اليوم

جومانا وهبي

15-April-2024

برج الحمل اليوم

برج الحمل

21 مارس – 19 إبريل

أحد الأبراج النارية الثلاثة (الحمل والأسد والقوس)، وينتمي اليه المولودون خلال الفترة الممتدة بين 21 مارس و 19 أبريل. يتميز مواليد برج الحمل بكونهم متفائلون، مرحون وكرماء. ومن أبرز صفاتهم الشجاعة والاندفاع والقدرة على تحدي الصعاب، وبث طاقة إيجابية في المحيطين بهم، هذا فضلاً عن كونهم مجبولون بالنشاط والحيوية. أما عيوبهم فتتمثل في الغرور والعناد والاندفاع الذي يجعلهم يدفعون ثمن قراراتهم المتسرعة جراء اتخاذها دون دراسة معمقة لها. المرأة الحمل مستقلة وأنيقة وهي طفلة منطلقة بطبيعتها. أما الرجل الحمل، فهو ذو شخصية جذابة وقيادية، لا يهاب المجهول ويندفع لاستكشافه. وهو الى ذلك محبوب من قِبل النساء، ويجيد الاهتمام بالمرأة، لكنه متهور ومبذر. حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 برج الحمل اليوم على الصعيد العام


حظ برج الحمل اليوم الاثنين 15 نيسان  2024

برج الحمل اليوم على الصعيد العام

حالة "القرف" التي تسيطر على الاجواء تدفعك الى اتخاذ خطوات للخروج من حالة المراوحة ايها "الحمل". لا يكفي التخطيط لبعض المشاريع التي تعول عليها لاخراجك من "الدائرة المغلقة" بل يجب حسن التطبيق ايضا .


برج الحمل اليوم عاطفيا

لا مكان الا للثقة "العمياء" اتجاه الشريك والا فانت تخاطر بخسارته ايها "الحمل". تملك الكثير لتعطيه فلا تبخل عليه ولا تتلهى بحجج واهية. لا تتعامل "ببرودة" كي لا تصاب العلاقة بازمة بنيوية يصعب اصلاحها لاحقا. يجب ازالة الالتباسات. 


برج الحمل اليوم مهنيا

بعض مواليد "الحمل" يعانون من البطء على صعيد التقدم ماليا. لن يطول الامر فالظروف في طريقها نحو الافضل. بعض المؤشرات الايجابية تخرجك من الوضع صعب قريبا. 


اقرأ المزيد