حظك اليوم

برج الجوزاء اليوم

جومانا وهبي

15-April-2024

برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء

22 مايو – 21 يونيو

ينتمون الى برج الجوزاء مواليد التواريخ الممتدة من 21 مايو إلى 21 يونيو. تُعرف شخصية مواليد برج الجوزاء، بكونها ازدواجية ومتناقضة، مترددون ولا يستقرون على رأي. يتميزون بروحهم المرحة ومنطقية مواقفهم وقراراتهم. يتمتعون بشخصية مستقلة وتعتبر الحرية من أساسيات حياتهم. اجتماعيون وجاهزون دائماً للمتعة والتسلية، مجتهدون ولكنهم لا يتعمقون في التفاصيل. من أهم ميزاتهم انهم قابلون للتكيّف مع مختلف الظروف والأجواء ومن النادر جداً ان تسمعهم يتذمرون. اما عيوبهم فتتمثل في كونهم مترددون غير قادرين على حسم أمورهم، ويجدهم البعض متناقضون في كلامهم وغريبي الأطوار. تتسم المرأة الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة، وميلها نحو الثقافة والفن. اما الرجل الجوزاء فهو مفكر ومثقف بالدرجة الأولى، يرنو الى الكمال في حياته وفي الأعمال التي يقوم بها.


حظ برج الجوزاء اليوم الاثنين 15 نيسان 2024

برج الجوزاء اليوم على الصعيد العام

عليك التحلي بالصبر ايها "الجوزاء" فالامور تسير على "خير ما يرام" لكنها تحتاج الى مزيد من الوقت كي تتبلور. لماذا الاستعجال في خلق استنتاجات غير واقعية. لا تنساق وراء الاوهام كي لا تصاب بخيبة أمل. لا بد من التخلي عن "العناد". 


برج الجوزاء اليوم عاطفيا

الحب ليس معركة مفتوحة فيها رابح وخاسر ايها "الجوزاء". اما الكل يربح او يخسر الجميع. هل تتذكر المرة الاخيرة التي كنت فيها مبادرا للاعتذار عن خطأ ارتكبته ؟ الاجابة قد تكون مفتاح الحل للازمة الراهنة مع الشريك.


برج الجوزاء اليوم مهنيا

بعض الجوانب المهملة في الاطار المهني تنعكس على الانتاج ايها "الجوزاء". يجب استعادة الزخم المطلوب لتجاوز العديد من العوائق قبل ان يصبح الاصلاح مستحيلا.. 


اقرأ المزيد