حظك اليوم

برج الجوزاء اليوم

جومانا وهبي

23-April-2024

برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء

22 مايو – 21 يونيو

ينتمون الى برج الجوزاء مواليد التواريخ الممتدة من 21 مايو إلى 21 يونيو. تُعرف شخصية مواليد برج الجوزاء، بكونها ازدواجية ومتناقضة، مترددون ولا يستقرون على رأي. يتميزون بروحهم المرحة ومنطقية مواقفهم وقراراتهم. يتمتعون بشخصية مستقلة وتعتبر الحرية من أساسيات حياتهم. اجتماعيون وجاهزون دائماً للمتعة والتسلية، مجتهدون ولكنهم لا يتعمقون في التفاصيل. من أهم ميزاتهم انهم قابلون للتكيّف مع مختلف الظروف والأجواء ومن النادر جداً ان تسمعهم يتذمرون. اما عيوبهم فتتمثل في كونهم مترددون غير قادرين على حسم أمورهم، ويجدهم البعض متناقضون في كلامهم وغريبي الأطوار. تتسم المرأة الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة، وميلها نحو الثقافة والفن. اما الرجل الجوزاء فهو مفكر ومثقف بالدرجة الأولى، يرنو الى الكمال في حياته وفي الأعمال التي يقوم بها.


حظ برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 23 نيسان 2024

برج الجوزاء اليوم على الصعيد العام

تتاثر اليوم ايها "الجوزاء"ايجابيا ببعض المحيطين بك وتشعر ان الاجواء تصبح اكثر راحة من السابق. ما تعتقد انه امر سيء سيكون عكس ذلك فلا تستعجل في الاستنتاج قبل الاستماع الى كامل التفاصيل المرتبطة بالملف الخاص الذي تتابعه منذ مدة. 


برج الجوزاء اليوم عاطفيا

راحتك النفسية تبقى الاولوية ايها "الجوزاء". لا تنقل العلاقة مع الحبيب الى مستوى اكثر جدية اذا لم تكن مرتاحا لكامل تفاصيلها. لا بد من فتح نقاش جدي حول كل "الهواجس". وبعدها كن جريئا في اتخاذ القرار المناسب. 


برج الجوزاء اليوم مهنيا

تبرع كثيرا بما تقوم به ايها "الجوزاء" لانك تمنح العمل ما يستحق من اهتمام. هذا الشغف المهني سيترجم قريبا بنجاح غير مسبوق. ستحقق ما تصبو اليه بشرط المثابرة. 


اقرأ المزيد