Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الجوزاء اليوم

جومانا وهبي

7-December-2022

برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء

22 مايو – 21 يونيو

ينتمون الى برج الجوزاء مواليد التواريخ الممتدة من 21 مايو إلى 21 يونيو. تُعرف شخصية مواليد برج الجوزاء، بكونها ازدواجية ومتناقضة، مترددون ولا يستقرون على رأي. يتميزون بروحهم المرحة ومنطقية مواقفهم وقراراتهم. يتمتعون بشخصية مستقلة وتعتبر الحرية من أساسيات حياتهم. اجتماعيون وجاهزون دائماً للمتعة والتسلية، مجتهدون ولكنهم لا يتعمقون في التفاصيل. من أهم ميزاتهم انهم قابلون للتكيّف مع مختلف الظروف والأجواء ومن النادر جداً ان تسمعهم يتذمرون. اما عيوبهم فتتمثل في كونهم مترددون غير قادرين على حسم أمورهم، ويجدهم البعض متناقضون في كلامهم وغريبي الأطوار. تتسم المرأة الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة، وميلها نحو الثقافة والفن. اما الرجل الجوزاء فهو مفكر ومثقف بالدرجة الأولى، يرنو الى الكمال في حياته وفي الأعمال التي يقوم بها.


حظ برج الجوزاء اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022

برج الجوزاء اليوم على الصعيد العام

لا تملك بيد يديك كل المعطيات بشأن قضية حساسة تشغل بالك منذ وقت طويل. لذلك لا تستعجل في الاستنتاج حافظ على الهدوء كي لا تتسبب بكارثة يصعب تعويضها لاحقا. لا تحاول املاء افكارك على المحيطين بك. الاقلال من "الثرثرة" بات امرا ضروريا. 


برج الجوزاء اليوم عاطفيا

تشتاق ايها "الجوزاء"للفترة السابقة مع الشريك وتتمنى ان تعود الايام الى سابق عهدها. لا تحمل نفسك مسؤولية ما حصل فكلاكما لم يقصر في جعل العلاقة مستحيلة. لا بد من النظر الى الامام وترك الماضي. لان الرهان على الوقت هذه المرة لن يكون مجديا. 

 


برج الجوزاء اليوم مهنيا

تحتاج الى دعم جدي من احد الاشخاص الموثوقين مهنيا. دون هذا الدعم ستكون امام ازمة غير مسبوقة على الصعيد المهني. 



اقرأ المزيد