حظك اليوم

برج الميزان اليوم

جومانا وهبي

17-May-2024

برج الميزان اليوم

برج الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر

ينتمي الى هذا البرج، مواليد الفترة الممتدة من 23 سبتمبر الى 23 اكتوبر. يتميز الميزان بكونه عادل كما يدل اسمه، يتعاطف مع المظلومين بشكل كبير، ويقوم ما بوسعه لاسترجاع الحقوق الى أصحابها. من أبرز مميزاته أنه ديبلوماسي، اجتماعي ومحبوب، ومن أبرز عيوبه انه متردد الى درجة كبيرة، يصعب عليه اتخاذ قرارات حازمة، كما انه مزاجي بطبعه ما يزعج الحبيب بشكل خاص. الرجل الميزان يعاني من قلة ثقته بنفسه، لكنه منصف، يفعل ما بوسعه لمصالحة اصدقائه ولا يتحدث بالسوء عن احد منهم، مستمع ممتاز ومسالم الى ابعد الحدود ويعيش في خشية ان يتسبب للآخرين بأي أذى. اما المرأة الميزان فهي ناعمة ولطيفة وعادلة، ولكنها غيورة جداً وحقودة في الوقت نفسه. تحاول ألا تؤذي احداً لكنها لا تنسى الأذية ولا تسامح. ذكية ولكنها تبالغ في المجاملة ولا تعبر عن رأيها بوضوح.


حظ برج الميزان اليوم الخميس 17 أيار 2024

برج الميزان اليوم على الصعيد العام

قد تصيب المحيطين بك بالاحباط اليوم ايها "الميزان" نتيجة بعض القرارات غير المنطقية. لا تختار التوقيت السيء لاتخاذ مواقف لا تبدو في مكانها الصحيح. راجع بدقة حساباتك قبل منح احد الاشخاص ما يريده منك.


برج الميزان اليوم عاطفيا

لا تبالغ ايها "الميزان" في ردود افعالك على تصرفات الشريك لانها لا تصدر عن سوء نية. لا تتعامل مع الاحداث بطريقة قد تضر بالعلاقة. قارب الامور بهدوء ومصارحة وستجد "الابواب" مفتوحة امام عودة الامور الى نصابها.


برج الميزان اليوم مهنيا

تتلقى اليوم ايها "الميزان" بعض المعلومات الجيدة التي ستساعدك على اتخاذ القرار بالانتقال الى نوع جديد من الاعمال. لا بد من وضع شروط صارمة ومحددة قبل البدء بالعمل الجديد.


اقرأ المزيد