Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الميزان اليوم

جومانا وهبي

8-December-2022

برج الميزان اليوم

برج الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر

ينتمي الى هذا البرج، مواليد الفترة الممتدة من 23 سبتمبر الى 23 اكتوبر. يتميز الميزان بكونه عادل كما يدل اسمه، يتعاطف مع المظلومين بشكل كبير، ويقوم ما بوسعه لاسترجاع الحقوق الى أصحابها. من أبرز مميزاته أنه ديبلوماسي، اجتماعي ومحبوب، ومن أبرز عيوبه انه متردد الى درجة كبيرة، يصعب عليه اتخاذ قرارات حازمة، كما انه مزاجي بطبعه ما يزعج الحبيب بشكل خاص. الرجل الميزان يعاني من قلة ثقته بنفسه، لكنه منصف، يفعل ما بوسعه لمصالحة اصدقائه ولا يتحدث بالسوء عن احد منهم، مستمع ممتاز ومسالم الى ابعد الحدود ويعيش في خشية ان يتسبب للآخرين بأي أذى. اما المرأة الميزان فهي ناعمة ولطيفة وعادلة، ولكنها غيورة جداً وحقودة في الوقت نفسه. تحاول ألا تؤذي احداً لكنها لا تنسى الأذية ولا تسامح. ذكية ولكنها تبالغ في المجاملة ولا تعبر عن رأيها بوضوح.


حظ برج الميزان اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022

برج الميزان اليوم على الصعيد العام

تطمح الى الاستقلالية في كل شيء. لكن لا تتمرد ابدا على الواقع ايها "الميزان"هذه السلبية تثير استغراب المحيطين وتدفعهم الى اليأس من قدرتك على التغيير. هذا الانطباع السيء يحتاج الى الوقت كي يتغير. لكن عليك اثبات العكس. 


برج الميزان اليوم عاطفيا

تتخوف من انهيار العلاقة مع الحبيب لانك لا ترغب في حصول اي تغيير مفاجئ. تسعى الى الاستقرار الدائم في العلاقة لكنك تلوم الطرف الآخر لانه لا يقدم المساعدة المطلوبة. هذا النمط في العلاقة وتبادل الاتهامات يسبب اجواء مشحونة. العودة الى "لغة" العقل هي الحل. 


برج الميزان اليوم مهنيا

عليك ترتيب اولوياتك المهنية قبل البدء بمهام جديدة قد تكون منهكة وغير مجدية على الصعيد المالي. لا تغالي بالتوقعات "الخيالية". 



اقرأ المزيد