Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الميزان اليوم

جومانا وهبي

25-November-2022

برج الميزان اليوم

برج الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر

ينتمي الى هذا البرج، مواليد الفترة الممتدة من 23 سبتمبر الى 23 اكتوبر. يتميز الميزان بكونه عادل كما يدل اسمه، يتعاطف مع المظلومين بشكل كبير، ويقوم ما بوسعه لاسترجاع الحقوق الى أصحابها. من أبرز مميزاته أنه ديبلوماسي، اجتماعي ومحبوب، ومن أبرز عيوبه انه متردد الى درجة كبيرة، يصعب عليه اتخاذ قرارات حازمة، كما انه مزاجي بطبعه ما يزعج الحبيب بشكل خاص. الرجل الميزان يعاني من قلة ثقته بنفسه، لكنه منصف، يفعل ما بوسعه لمصالحة اصدقائه ولا يتحدث بالسوء عن احد منهم، مستمع ممتاز ومسالم الى ابعد الحدود ويعيش في خشية ان يتسبب للآخرين بأي أذى. اما المرأة الميزان فهي ناعمة ولطيفة وعادلة، ولكنها غيورة جداً وحقودة في الوقت نفسه. تحاول ألا تؤذي احداً لكنها لا تنسى الأذية ولا تسامح. ذكية ولكنها تبالغ في المجاملة ولا تعبر عن رأيها بوضوح.


حظ برج الميزان اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022

برج الميزان اليوم على الصعيد العام

نسج العلاقات الجديدة يساعدك ايها "الميزان" في الخروج من الرتابة المملة. تكرار الاحداث واللقاءات، مع ذات الاشخاص، يثقل حياتك بالسلبية ويشعرك بالكثير من "الاحباط". انك امام فرصة جدية للخروج من "التقوقع" فلا تضيعها من خلال التمسك بعادات "بالية". 


برج الميزان اليوم عاطفيا

امنح مشاعرك الفرصة للاندفاع نحو هدفها ولا تكبحها ايها "الميزان". السعادة لا تؤجل بل يجب قطفها حين تحين الفرصة المناسبة. حان الوقت لمنح شؤون القلب ما تستحقه. لا تنتظر المبادرة من احد بل اجعل مصيرك بين يديك.


برج الميزان اليوم مهنيا

لا تبالي بكل الكلام غير الرسمي حول مستقبلك المهني. ثمة الكثير من الشائعات المغرضة فلا تنساق وراءها. اذا احسنت ادارة الموقف وتعاملت معه بحنكة ستتجاوز مرحلة الخطر. 


اقرأ المزيد