حظك اليوم

برج العقرب اليوم

جومانا وهبي

25-April-2024

برج العقرب اليوم

برج العقرب

24 أكتوبر – 21 نوفمبر

أحد الأبراج المائية، ينتمي اليه مواليد الفترة الممتدة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. يتميز العقرب بشخصية صلبة وقوية، هادىء ولكنه لا يسمح ان يستهزىء احد بأفكاره، فينفجر غاضباً ليضع منتقده عند حدّه بكلمات معدودة. من أهم عيوبه الغيرة والشك المتواصل بكل المحيطين به، اذا يسيطر الحذر والريبة على تصرفاته في تعاطيه مع الآخرين. لكنه ذكي ومتفهم لمشاكل الآخرين ويجيد حلّها بدبلوماسية وذكاء. المرأة العقرب جذابة جداً وتولي اهتماماً كبيراً بمظهرها. تتمتّع بذكاء حاد، وفي الوقت نفسه تعتبر من أكثر الأبراج تسامحاً مع من تحب، وقد تكون الوحيدة القادرة على مسامحة خيانة زوجها لاستعادته من جديد وغالبا ما تنجح في ذلك. أما الرجل العقرب فهو رومانسي جداً لكنه لا يثق بالحبيب بسهولة. ناجح في عمله لأنه يهتم بأدق التفاصيل وواثق بقراراته وأفكاره. يتمتع بسحر وجاذبية لا تضاهى وهو الى ذلك حبيب مثالي يهتم بشريكته ويفاجئها بأفكار رومنسية، لكنه غيور جداً وقاسٍ، لا يسامح الخيانة.


حظ برج العقرب اليوم الخميس 25 نيسان 2024

برج العقرب اليوم على الصعيد العام

يعود اليك الهدوء مع اليوم بعد ايام "صاخبة" تزاحمت فيه الازمات. يجب ان تقوم بما عليك ايها "العقرب" لتغيير الوقائع ولا تنتظر ان يقوم الآخرين بما يجب ان تقوم به شخصيا. عليك معالجة الامور بسرعة كي لا تتفاقم الامور يا عزيزي.  


برج العقرب اليوم عاطفيا

يشعر الشريك بالارباك في التعامل معك ايها "العقرب" لانك لست شفافا في ما تقوم به. يجب ان تغير في طريقة التعامل وتخفيف ردود افعالك الصاخبة. لماذا تصر على العناد؟ حان الوقت للتخلي عن التردد في مقاربة مسائل غير قابلة للتأجيل.  


برج العقرب اليوم مهنيا

تنتظرك ترقية مهمة في العمل ايها "العقرب". لا تتوقف عن بعض التسريبات غير البريئة التي تهدف الى عرقلة جهودك. لا تتخلى عن الحد الادنى من حقوقك المالية. المؤشرات تبدو جيدة. 

 

اقرأ المزيد