Facebook Pixel

حظك اليوم

برج العقرب اليوم

جومانا وهبي

7-December-2022

برج العقرب اليوم

برج العقرب

24 أكتوبر – 21 نوفمبر

أحد الأبراج المائية، ينتمي اليه مواليد الفترة الممتدة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. يتميز العقرب بشخصية صلبة وقوية، هادىء ولكنه لا يسمح ان يستهزىء احد بأفكاره، فينفجر غاضباً ليضع منتقده عند حدّه بكلمات معدودة. من أهم عيوبه الغيرة والشك المتواصل بكل المحيطين به، اذا يسيطر الحذر والريبة على تصرفاته في تعاطيه مع الآخرين. لكنه ذكي ومتفهم لمشاكل الآخرين ويجيد حلّها بدبلوماسية وذكاء. المرأة العقرب جذابة جداً وتولي اهتماماً كبيراً بمظهرها. تتمتّع بذكاء حاد، وفي الوقت نفسه تعتبر من أكثر الأبراج تسامحاً مع من تحب، وقد تكون الوحيدة القادرة على مسامحة خيانة زوجها لاستعادته من جديد وغالبا ما تنجح في ذلك. أما الرجل العقرب فهو رومانسي جداً لكنه لا يثق بالحبيب بسهولة. ناجح في عمله لأنه يهتم بأدق التفاصيل وواثق بقراراته وأفكاره. يتمتع بسحر وجاذبية لا تضاهى وهو الى ذلك حبيب مثالي يهتم بشريكته ويفاجئها بأفكار رومنسية، لكنه غيور جداً وقاسٍ، لا يسامح الخيانة.


حظ برج العقرب اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022

برج العقرب اليوم على الصعيد العام

لن تكون الايام المقبلة استثنائية ايها "العقرب"ولن تحمل الكثير من التغييرات المفاجئة وغير المفاجئة. بإمكانك ان تجعل منها غير تقليدية اذا اقتنعت بالأفكار المعروضة امامك من قبل بعض الاصدقاء. لا تتردد !


برج العقرب اليوم عاطفيا

تتملكك مشاعر الحيرة ازاء الحبيب. تشعر انك غير قادر على استيعابه او فهم مشاعره المتقلبة. لا تملك الاجوبة المناسبة على استيضاحات غير منطقية بالنسبة اليك. حاول البحث عن القواسم المشتركة الاساسية بعيدا عن بعض التفاصيل الهامشية.


برج العقرب اليوم مهنيا

تستعيد مجددا زمام المبادرة وتقلب" الطاولة" على محاولات البعض للأضرار بمصالحك. لاول مرة ستجد ان الطريق واضحة ومفاتيح النجاح "بين يديك".



اقرأ المزيد