حظك اليوم

برج العقرب اليوم

جومانا وهبي

17-May-2024

برج العقرب اليوم

برج العقرب

24 أكتوبر – 21 نوفمبر

أحد الأبراج المائية، ينتمي اليه مواليد الفترة الممتدة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. يتميز العقرب بشخصية صلبة وقوية، هادىء ولكنه لا يسمح ان يستهزىء احد بأفكاره، فينفجر غاضباً ليضع منتقده عند حدّه بكلمات معدودة. من أهم عيوبه الغيرة والشك المتواصل بكل المحيطين به، اذا يسيطر الحذر والريبة على تصرفاته في تعاطيه مع الآخرين. لكنه ذكي ومتفهم لمشاكل الآخرين ويجيد حلّها بدبلوماسية وذكاء. المرأة العقرب جذابة جداً وتولي اهتماماً كبيراً بمظهرها. تتمتّع بذكاء حاد، وفي الوقت نفسه تعتبر من أكثر الأبراج تسامحاً مع من تحب، وقد تكون الوحيدة القادرة على مسامحة خيانة زوجها لاستعادته من جديد وغالبا ما تنجح في ذلك. أما الرجل العقرب فهو رومانسي جداً لكنه لا يثق بالحبيب بسهولة. ناجح في عمله لأنه يهتم بأدق التفاصيل وواثق بقراراته وأفكاره. يتمتع بسحر وجاذبية لا تضاهى وهو الى ذلك حبيب مثالي يهتم بشريكته ويفاجئها بأفكار رومنسية، لكنه غيور جداً وقاسٍ، لا يسامح الخيانة.


حظ برج العقرب اليوم الجمعة 17 أيار 2024

برج العقرب اليوم على الصعيد العام

تستعيد الكثير من نشاطك اليوم ايها "العقرب" وتبدو في مزاج جيد. لكن حان الوقت للخروج من الدائرة المغلقة التي تحبس نفسك فيها. لا تتاخر بالقيام بمشاريع ترفيهية مع افراد العائلة. حان الوقت كي تنطلق اكثر يا عزيزي.


برج العقرب اليوم عاطفيا

تحتاج الى المزيد من الوقت للعودة الى سابق عهدك على الصعيد العاطفي. استعادة الشغف ممكنة جدا في الفترة المقبلة اذا احسنت التقاط الفرصة الممنوحة من قبل الشريك. لا تعلق كثيرا في مشالك الماضي.


برج العقرب اليوم مهنيا

الضغوط المهنيةستكون كبيرة اليوم ايها "العقرب". لكنك قادر على تحملها. تتعامل بمهنية عالية مع بعض المؤشرات المقلقة. ستنجح في تجاوزها بمساعدة احد المقربين.


اقرأ المزيد