حظك اليوم

برج العقرب اليوم

جومانا وهبي

23-February-2024

برج العقرب اليوم

برج العقرب

24 أكتوبر – 21 نوفمبر

أحد الأبراج المائية، ينتمي اليه مواليد الفترة الممتدة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. يتميز العقرب بشخصية صلبة وقوية، هادىء ولكنه لا يسمح ان يستهزىء احد بأفكاره، فينفجر غاضباً ليضع منتقده عند حدّه بكلمات معدودة. من أهم عيوبه الغيرة والشك المتواصل بكل المحيطين به، اذا يسيطر الحذر والريبة على تصرفاته في تعاطيه مع الآخرين. لكنه ذكي ومتفهم لمشاكل الآخرين ويجيد حلّها بدبلوماسية وذكاء. المرأة العقرب جذابة جداً وتولي اهتماماً كبيراً بمظهرها. تتمتّع بذكاء حاد، وفي الوقت نفسه تعتبر من أكثر الأبراج تسامحاً مع من تحب، وقد تكون الوحيدة القادرة على مسامحة خيانة زوجها لاستعادته من جديد وغالبا ما تنجح في ذلك. أما الرجل العقرب فهو رومانسي جداً لكنه لا يثق بالحبيب بسهولة. ناجح في عمله لأنه يهتم بأدق التفاصيل وواثق بقراراته وأفكاره. يتمتع بسحر وجاذبية لا تضاهى وهو الى ذلك حبيب مثالي يهتم بشريكته ويفاجئها بأفكار رومنسية، لكنه غيور جداً وقاسٍ، لا يسامح الخيانة.


حظ برج العقرب اليوم الجمعة 23 فبراير  2024

برج العقرب اليوم على الصعيد العام

شعورك بالإحباط والالم لن يتغير اليوم ايها "العقرب". قد تضطر اليوم الى اتخاذ قرارات حاسمة طال انتظارها لتغيير بعض الاوضاع غير المقبولة. تتحمل مسؤولية خيار لم يكن مناسبا. تشعر بعدم الاتزان بسبب انعدام الرؤية الصحيحة. خفف من ردود فعلك العنيفة لأنها تزيد الاجواء توترا. 



برج العقرب اليوم عاطفيا

يجب ان تترك عالمك الخاص وتنزل قليلا الى الواقع ايها "العقرب". تعاني من عدم تفهم الشريك المصر على محاولة فرض افكاره وخياراته غير "الصائبة". تشعر ان الحوار يصل دوما الى "حائط مسدود" ابحث عن طرق اخرى للتفاهم.


برج العقرب اليوم مهنيا

النجاح لا يأتي دون تعب ايها "العقرب". عليك بذل المزيد من المجهود لتحسين اوضاعك المالية. تكتشف اليوم قدرات جديدة لديك تفتح لك آفاق عملية جديدة.   



اقرأ المزيد