حظك اليوم

برج العقرب اليوم

جومانا وهبي

8-May-2024

برج العقرب اليوم

برج العقرب

24 أكتوبر – 21 نوفمبر

أحد الأبراج المائية، ينتمي اليه مواليد الفترة الممتدة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. يتميز العقرب بشخصية صلبة وقوية، هادىء ولكنه لا يسمح ان يستهزىء احد بأفكاره، فينفجر غاضباً ليضع منتقده عند حدّه بكلمات معدودة. من أهم عيوبه الغيرة والشك المتواصل بكل المحيطين به، اذا يسيطر الحذر والريبة على تصرفاته في تعاطيه مع الآخرين. لكنه ذكي ومتفهم لمشاكل الآخرين ويجيد حلّها بدبلوماسية وذكاء. المرأة العقرب جذابة جداً وتولي اهتماماً كبيراً بمظهرها. تتمتّع بذكاء حاد، وفي الوقت نفسه تعتبر من أكثر الأبراج تسامحاً مع من تحب، وقد تكون الوحيدة القادرة على مسامحة خيانة زوجها لاستعادته من جديد وغالبا ما تنجح في ذلك. أما الرجل العقرب فهو رومانسي جداً لكنه لا يثق بالحبيب بسهولة. ناجح في عمله لأنه يهتم بأدق التفاصيل وواثق بقراراته وأفكاره. يتمتع بسحر وجاذبية لا تضاهى وهو الى ذلك حبيب مثالي يهتم بشريكته ويفاجئها بأفكار رومنسية، لكنه غيور جداً وقاسٍ، لا يسامح الخيانة.


حظ برج العقرب اليوم الاربعاء 8 أيار 2024

برج العقرب اليوم على الصعيد العام

ترفض اليو م ايها "العقرب" ان تتحمل مسؤولية بعض الاخطاء المرتكبة. خيار صحيح لانك لا تتحمل مسؤولية ما حدث وحدك. تتخذ قرار لن يكون لصالحك على المدى الطويل وسيؤثر كثيرا في العلاقة مع افراد العائلة. لا تقبل بان تكون ملحقا باحد. 


برج العقرب اليوم عاطفيا

قد تضطر اليوم الى التسامح مع هفوات الشريك مرة اخرى لانك ببساطة تحبه كثيرا. هذا الامر ليس سيئا وانما سيحملك عبء انجاح العلاقة لوحدك. ستشعر قريبا انك غير قادر على التحمل اكثر. عليك التعامل مع الطرف الآخر باسلوب اذكى.


برج العقرب اليوم مهنيا

كل التفاصيل مهمة في العمل فلا يمكنك ان تكون انتقائيا لان في ذلك انعكاسات سلبية عليك. حاول اليوم ايها "العقرب" التواصل مع احد الاشخاص الجديرين بالثقة.


اقرأ المزيد