Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الأسد اليوم

جومانا وهبي

7-December-2022

برج الأسد اليوم

برج الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس

مواليد برج الأسد هم مواليد الفترة الممتدة من 22 يوليو إلى 22 أغسطس. يمتازون بالجدية وقوة الشخصية، ولكنهم يفتقدون الى المرونة في تواصلهم مع الآخرين وادارة الحوار. ومن أبرز ميزاتهم انهم عادلون في مواقفهم وقراراتهم. الرجل الأسد صاحب شخصية مقدامة وقوية، كريم وعقلاني ولكنه أناني ومتغطرس ويميل الى الأنانية. كما انه متسلط يعمل على التحكّم في حياة الآخرين ولا سيما عائلته ولكنه عادلاً معها. أما المرأة الأسد فهي عاطفية وواثقة من نفسها، مبدعة وطموحة. تتسم بكونها شخصية قيادية ومؤثرة نظرا لنجاحاتها وخبراتها التي تسعى الى مراكمتها طيلة حياتها المهنية. ولكن من أشد عيوبها انها عنيدة وتتمسك برأيها حتى لو كانت بعيدة عن الصواب ومخطئة كما انها متسلطة في كثير من الاحيان.


حظ برج الأسد اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022

برج الأسد اليوم على الصعيد العام

حان وقت اتخاذ القرارات الصعبة ايها "الاسد"لن تسمح لك الاحداث هذا الاسبوع بالمماطلة او تأجيل بعض الملفات التي لم تعد قابلة للانتظار. لا ترفض عرض التعاون الذي سيقدم اليك من شخص لا ترتاح اليه. ستكتشف ان استنتاجاتك المسبقة غير صحيحة. يمكن الاتكال عليه في بعض الامور الحساسة.  



برج الأسد اليوم عاطفيا

لماذا لا تسعى الى كسب ود الحبيب ايها "الاسد"هل لا تعرف كيف تستطيع ذلك ؟ او انك لم تعد تريد العلاقة؟ الجواب على هذه الاسئلة مطلوب فورا كي تحدد كيفية التعامل مع الطرف الآخر الذي يشعر بعدم الارتياح.



برج الأسد اليوم مهنيا

اخبار جيدة على الصعيد المالي لكن قد لا تكون كافية لسد العجز الحالي في الموازنة. عليك اعادة جدولة ديونك وبدء التسديد قبل ان تتطور الامور سلبا.



اقرأ المزيد