Facebook Pixel

حظك اليوم

برج الأسد اليوم

جومانا وهبي

30-March-2023

برج الأسد اليوم

برج الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس

مواليد برج الأسد هم مواليد الفترة الممتدة من 22 يوليو إلى 22 أغسطس. يمتازون بالجدية وقوة الشخصية، ولكنهم يفتقدون الى المرونة في تواصلهم مع الآخرين وادارة الحوار. ومن أبرز ميزاتهم انهم عادلون في مواقفهم وقراراتهم. الرجل الأسد صاحب شخصية مقدامة وقوية، كريم وعقلاني ولكنه أناني ومتغطرس ويميل الى الأنانية. كما انه متسلط يعمل على التحكّم في حياة الآخرين ولا سيما عائلته ولكنه عادلاً معها. أما المرأة الأسد فهي عاطفية وواثقة من نفسها، مبدعة وطموحة. تتسم بكونها شخصية قيادية ومؤثرة نظرا لنجاحاتها وخبراتها التي تسعى الى مراكمتها طيلة حياتها المهنية. ولكن من أشد عيوبها انها عنيدة وتتمسك برأيها حتى لو كانت بعيدة عن الصواب ومخطئة كما انها متسلطة في كثير من الاحيان.


حظ برج الأسد اليوم الخميس 30 مارس 2023

برج الأسد اليوم على الصعيد العام

تقرر الابتعاد عن الآخرين الامر الذي يثير الكثير من التساؤلات حول تصرفاتك. تحتاج ايها "الاسد" من المعارك المستمرة التي تخوضها في كل اتجاه. يجب مراجعة بعض القرارات التي باتت تزعج البعض. لا تبخل بتقديم بعض التنازلات.  


برج الأسد اليوم عاطفيا

لا تزال مترددا في البوح بما تشعر به لشخص تميل اليه كثيرا. لا بد من خطوة جريئة ودون خجل . اليوم مناسب ايها "الاسد" لاكتشاف الشخص الآخر. لا بد من التقرب اكثر منه لتحديد ماهية مشاعره.  



برج الأسد اليوم مهنيا

كن حاسما يا عزيزي "الاسد"فيجب ان تعرف ما تريده حقا. تتلقى المزيد من الوعود المهنية لكنك لا تزال مترددا. تجد نفسك تحت الاختبار مرة جديدة ..  




اقرأ المزيد