حظك اليوم

برج الأسد اليوم

جومانا وهبي

17-May-2024

برج الأسد اليوم

برج الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس

مواليد برج الأسد هم مواليد الفترة الممتدة من 22 يوليو إلى 22 أغسطس. يمتازون بالجدية وقوة الشخصية، ولكنهم يفتقدون الى المرونة في تواصلهم مع الآخرين وادارة الحوار. ومن أبرز ميزاتهم انهم عادلون في مواقفهم وقراراتهم. الرجل الأسد صاحب شخصية مقدامة وقوية، كريم وعقلاني ولكنه أناني ومتغطرس ويميل الى الأنانية. كما انه متسلط يعمل على التحكّم في حياة الآخرين ولا سيما عائلته ولكنه عادلاً معها. أما المرأة الأسد فهي عاطفية وواثقة من نفسها، مبدعة وطموحة. تتسم بكونها شخصية قيادية ومؤثرة نظرا لنجاحاتها وخبراتها التي تسعى الى مراكمتها طيلة حياتها المهنية. ولكن من أشد عيوبها انها عنيدة وتتمسك برأيها حتى لو كانت بعيدة عن الصواب ومخطئة كما انها متسلطة في كثير من الاحيان.


حظ برج الأسد اليوم الجمعة 17 أيار 2024

برج الأسد اليوم على الصعيد العام

خطوة مفاجئة من قبل احد افراد العائلة اليوم ستجعلك تعيد حساباتك على نحو غير مسبوق ايها "الاسد". عليك ان تظهر ليونة لأن الامر تجاوز كل حدود المنطق واللياقة في التعامل مع احد افراد الاسرة.


برج الأسد اليوم عاطفيا

تمنحك الظروف فرصة استثنائية لاحياء حب قديم خسرته نتيجة سوء التقدير. لا تتاخر ايها "الاسد" في الاستفادة من المعطيات الايجابية لتصحيح اخطاء الماضي. ستلقى كل التجاوب المطلوب من الطرف الآخر اذا احسنت التصرف هذه المرة.


برج الأسد اليوم مهنيا

لا بد من نقلة نوعية غير تقليدية على الصعيد المهني ايها "الاسد". لا يمكنك تحقيق التقدم دون القيام بخطوة جريئة . المغامرة مهنيا باتت اكثر من ضرورة لتحسن الاوضاع المالية.


اقرأ المزيد